جميع المباريات

إعلان

إدارة الاتحاد في مأزق.. واختيار هزازي والمنتشري للعب ضمن صفوف منتخب آسيا

محمد الفايز

إدارة الفايز تنتظر دفعات النقل التليفزيوني

جدة ـ جميل عباس

دخلت إدارة الاتحاد في مأزق كبير قبل مباراتي نصف نهائي دوري أبطال آسيا ضد الأهلي بسبب عدم وجود أي موارد مالية تصرف منها مكافآت للاعبين.

ولم تدخل خزينة النادي أية مبالغ سواء من شركة الاتصالات أو أعضاء الشرف، ويطالب اللاعبون بمكافآتهم ما دفع عدد من أعضاء مجلس الإدارة لإغلاق هواتفهم لتفادي الاصطدام باللاعبين أو الإعلاميين.

ومع ذلك أكدت مصادر اتحادية أن إدارة النادي سوف تتسلم ثلاثة ملايين و700 ألف ريال خلال اليومين المقبلين وذلك كعائد عن النقل التلفزيوني.

وكشفت المصادر أيضًا أن حمد المنتشري نجم دفاع العميد ونايف هزازي رأس الحربة قد اختيرا للانضمام إلى منتخب آسيا للعب مباراة ودية ضمن صفوف الفريق، حيث سيشارك الأول أساسيا والآخر بديلا.

من جهة أخرى طالب الإسباني راؤول كانيدا المدير الفني للفريق إدارة النادي بتأمين مباراة ودية للفريق مع ناد خليجي أو عربي وذلك قبل مواجهة الأهلي، وتعكف الإدارة حاليا على تنفيذ الأمر بالاتصال بأندية عربية وبالأخص الإماراتية والقطرية.

يذكر أن الاتحاد حاليا يتدرب دون نايف هزازي وسعود كريري وأسامة المولد المنضمين للمنتخب وكذلك الكاميروني موديست مبامي للالتحاق بمعسكر منتخب الأسود.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن