جميع المباريات

إعلان

قطار الكويت يواصل انطلاقاته ويقهر كاظمة برباعية قاسية قبل مواجهة الاتفاق

عصام جمعة

عصام جمعة نجم الكويت

الكويت - سامح فريد:

واصل الكويت نتائجه المبهرة قاريا ومحليا وقهر الفريق البرتقالي باربعة اهداف مقابل هدفين في الجولة الرابعة من الدوري الكويتي الممتاز.

احرز للكويت عبد الهادي خميس وعصام جمعة في الشوط الاول وشادي الهمامي وروجيرو في الثاني واحرز لكاظمة اللاعب فهد الفهد واضاف الثاني عبد الله الظفيري.

وبهذه النتيجة يحافظ الكويت على تصدره لمسابقة الدوري برصيد 10نقاط في حين يتوقف رصيد كاظمة عند النقطة الخامسة.

وأعطى الكويت انذارا للاتفاق السعودي قبل مواجهة الفريقين في اياب الدور قبل النهائي لبطولة كاس الاتحاد الاسيوي.

بدات المباراة بهجوم مكثف من جانب الكويت الذي حاول الاستحواذ على المباراة تماما وفرض اسلوب لعبه عليهاوساعده الحذر الكبير من جانب لاعبي كاظمة وتمركزهم في وسط الملعب .

وبدات الخطورة تظهر على مرمى الحارس عبد العزيز فتحي كميل الذي انقذ مرماه في اكثر من كرة وقام بدور الليبرو كثيرا وابعد بعض الكرات من امام عبد الهادي خميس وعصام جمعة.

ونجح الكويت في ان يترجم سيطرته لهدف اول عبر المهاجم عبد الهادي خميس الذى تلقى تمريرة بارعة من وليد على انفرد على اثرها بالمرمى واودعها على يمين الحارس عبد العزيز فتحي كميل .

وبعد الهدف سيطر الكويت تماما على المباراة ونجح في اجبار الفريق الكاظماوي على ارتكاب العديد من الاخطاء وبالفعل ازدادت الخطورة على مرمى البرتقالي الذي وضح عليه الاستعجال الشديد في حين لم ينجح مدربهم في ايجاد حلول للجبهة اليسرى للعميد التي جاء من الهدف الاول وتشكل خطورة كبيرة .

وفي الدقيقة 35 رفض لاعب وسط كاظمة مشاري العازمي تعديل النتيجة ومنح فريقه التعادل بعد ان اضاع هدف مؤكد اثر انفراد صريح بحارس الكويت مصعب الكندري لياتي العقاب سريعا ويمرر فهد عوض كرة مميزة للتونسي عصام جمعة والتي استقبلها بهدوء وسدد قوية في اعلى الزاوية اليمني لحارس كاظمة مضاعفا النتيجة الى هدفين وتزداد المباراة صعوبة على البرتقالي لتمر الدقائق المتبقية من دون جديد يذكر حتى اطلق الحكم صافرة  نهاية الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني ارتفعت وتيرة اللقاء من الفريقين وحالو كاظمة تعويض التاخر في المقابل لعب العميد على الهجمات المرتدة السريعة ،،وظهرت خطورة كاظمة عكس الشوط الاول بسبب تحركات فهد الفهد ويوسف ناصر الكثيرة التي ارهقت دفاعات الفريق الابيض.

وفي الدقيقة 20 استغل فهد الفهد تمريرة زميلة طلال الفاضل وانفرد على اثرها بالمرمى وسدد محرزا هدف كاظمة الاول.

وضاعف فهد العنزي متاعب الكويت بعد ان تحصل على كارت احمر ليلعب الكويت بعشرة لاعبين الوقت المتبقي له في المباراة، وقبل ان يهنأ كاظمة بالهدف والطرد، عاد اللاعب شادي الهمامي واحرز الهدف الثالث للكويت بتصويبة ارضية على يمين الحارس عبد العزيز فتحي كميل لتعود الاوضاع كما كانت.

وحاول كاظمة استمرار الضغط في الوقت الذي أمن فيه الكويت دفاعاته بالدفع بنواف حمود وجراح العتيقي معتمدا على انطلاقات روجيريو ووليد علي في المساحات الخالية.

ونجح البديل الكاظماوي عبد الله الظفيري ان يقلص النتيجة مجددا بعد ان احرز الهدف الثاني لفريقه ولكن لم تدم فرحة كاظمة اكثر من دقيقتين حيث رد البرازيلي روجيرو هو الاخر وسجل الهدف الرابع لفريقه لينهي بعدها الحكم المباراة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

2 2
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

75

الحكم يوقف المباراة لشرب السوائل

Advertisement
مباشر
سويسرا

سويسرا

2 0
إيطاليا

إيطاليا

70

تسديدة من كييزا من داخل منطقة الجزاء لكن سومر حارس سويسرا تصدى للكرة بصورة رائعة وخرجت ركنية لصالح إيطاليا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن