جميع المباريات

إعلان

مباراة الهلال تجبر شباب الأخضر على نقل تدريباته إلى إعداد القادة

الأخضر الشباب تحت 20 عاما

منتخب الشباب تحت 20 عاما

جدة - إدارة الأخبار:

أدى المنتخب السعودي لدرجة الشباب لكرة القدم تحت عشرين عام تمارينه اليومية ضمن معسكرة المقام حاليا بالرياض تحت إشراف ومتابعة المدرب الإسباني سيرخيو وكان مرانه على فترتين صباحية ومسائية ركز من خلال المران الصباحي الذي أقيم في الصالة الرياضية بمقر سكن البعثة بفندق ماريوت الرياض على النواحي اللياقية للاعبين.

في حين شهد المران المسائي والذي أقيم على الملعب الرديف لإستاد الأمير فيصل بن فهد التركيز على النواحي التكتيكية وتقسيم اللاعبين إلى أربع مجموعات وإقامة مناورات على منتصف الملعب أوقفها المدرب الاسباني سيرخيو عدة مرات من أجل تصحيح الأخطاء التي وقع بها اللاعبين وشرح طريقة اللعب.

تلي ذلك إقامة مناورة ودية على كامل الملعب شارك بها جميع اللاعبين من اجل تنفيذ العديد من الجمل التكتيكية التي يرغب الاسباني سيرخيو انتهاجها مستقبلا.

وتأتي هذه التحضيرات ضمن تحضيرات الأخضر الشاب للمشاركة ببطولة كاس أمم آسيا لدرجة الشباب لكرة القدم والتي ستقام بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ويقع المنتخب السعودي بالمجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات سوريا وقطر واستراليا.

من جهة أخرى تقرر إراحة اللاعبين من المران الصباحي صباح الأربعاء بالإضافة إلى نقل المران المسائي إلى ملعب إعداد القادة نظرا لانشغال ملعب الأمير فيصل بن فهد بمباراة الهلال وأولسان الكوري في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال اسيا لكرة القدم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
العين

العين

0 0
دبا الحصن

دبا الحصن

27

خطأ لصالح دبا الحصن ضد دفاع العين على حدود منطقة جزاء الزمالك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg