جميع المباريات

إعلان

سيتي يعود لطريق الانتصارات .. والليفر يحقق فوزه الاول بالدوري .. فيديو

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

كتب- (محرر ياللاكورة) - (رويترز):

عاد مانشستر سيتي الانجليزي الي طريق الانتصارات في الدوري عندما تغلب على فولهام بنتيجة 2-1 في الاسبوع السادس الذي شهد تحقيق ليفربول لأول فوز له هذا الموسم على حساب نوريتش سيتي بنتيجة 5-2.

ووجد سيتي الذي تعادل في آخر جولتين في الدوري ولم يحقق أي فوز في آخر أربع مباريات في كل المسابقات نفسه متأخرا بهدف أحرزه ملادن بتريتش مهاجم فولهام من ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة.

لكن سيرجيو أجويرو أدرك التعادل لسيتي قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول ثم أضاف البديل ادين جيكو هدف الفوز في الدقيقة 87.

وأصبح رصيد سيتي 12 نقطة في المركز الرابع متأخرا بنقطة واحدة عن ايفرتون المتألق الذي حول تأخره إلى فوز ثمين على ساوثامبتون 3-1.

وحقق ليفربول فوزه الأول في الدوري هذا الموسم وأصبح رصيده خمس نقاط بعدما تغلب على نوريتش سيتي 5-2 مستفيدا من ثلاثية لويس سواريز.

ورفع سواريز رصيده إلى خمسة أهداف في الدوري هذا الموسم لكنه يتقاسم المركز الثاني في قائمة الهدافين متأخرا بهدف واحد عن ديمبا با مهاجم نيوكاسل يونايتد الذي أحرز هدفي فريقه في المباراة التي انتهت بالتعادل مع ريدينج 2-2.

كما فاز سندرلاند على ويجان أثليتيك بهدف مقابل لا شيء سجله ستيفن فليتشر محرزا خامس أهدافه في الدوري هذا الموسم وتغلب ستوك سيتي على سوانزي سيتي بهدفين مقابل لا شيء أحرزهما العملاق بيتر كراوتش في الشوط الأول.

لمشاهدة اهداف مباراة فولهام والسيتي .. اضغط هنا

لمشاهدة اهداف ليفربول ونوريتش سيتي .. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
البرتغال

البرتغال

0 0
سلوفينيا

سلوفينيا

111

خطأ لصالح سلوفينيا من على حدود منطقة الجزاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن