جميع المباريات

إعلان

كومبواريه: الرائد خير إعداد لأولسان ولياقة الهلال جيدة رغم ضغط المباريات

كومبواريه وعبدالله الزوري

كومبواريه وعبدالله الزوري

جدة - إدارة الاخبار:

أكد مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول الفرنسي انتوان كومبواريه على أن مواجهة فريقه مساء الجمعة أمام الرائد ضمن الجولة الثامنة من دوري المحترفين السعودي ستكون بمثابة إعداد لمواجهة أولسان الكوري يوم الأربعاء القادم.

وبين كومبواريه أن الرائد فريق جيد، ولديه حافز معنوي في ظل فوزه في مباراته الأخيرة دورياً.

وأشار كومبواريه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم الخميس إلى أنه بات يعرف إمكانيات لاعبي فريقه جيداً، مشيداً بالتنافس الشديد فيما بينهم نحو الحصول على مركز أساسي في الفريق، ذاكراً أن اللاعب يعلم جيداً عندما ينخفض مستواه سيكون خارج القائمة الأساسية.

وقال أن تفكيره الحالي يتركز على مباراة الرائد، حيث أن الفريق يلعب ستة مباريات في غضون عشرون يوماً، مما يتطلب العمل بالمداورة بين اللاعبين، لاسيما أن لديه طاقم عمل يساعده على إبقاء مخزون اللاعبين اللياقي جيداً.

وأضاف أنه يختار قائمة المباريات الأساسية وفقاً لجاهزية اللاعبين المناسبين، وعلى حسب إمكانيات الفريق المنافس، مبيناً أن سيختار الأفضل لمواجهة الغد، وبعدها سيجري تقييماً لكل مشارك، لافتاً أنه يسعى إلى تطوير عدد من النقاط في الفريق منها الاستفادة من الكرات الثابتة.

وحول الملعب الذي يفضل خوض المباريات في بالرياض، ذكر أنه يفضل إستاد الملك فهد الدولي على إستاد الأمير فيصل بن فهد؛ لكون الأول يملك سعة جماهيرية أكبر، إلاّ أن تحقيق الفوز هو الأهم في كل مباراة أياً كان الملعب.

من جهته، أكد اللاعب عبدالله الزوري على أن الأهم في مواجهة الرائد هو تحقيق النقاط الثلاث كاملة، مبيناً أن انخفاض مستواه في فترة مضت يعود إلى ظروفه الخاصة التي ما إن تجاوزها إلاّ وعاد يقدم نفسه بالصورة التي يأملها الجهاز الفني، منوّهاً أنه يسعى إلى تطوير مستواه في الكرات العرضية وإجادتها بشكل أفضل.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg