جميع المباريات

إعلان

في الأسبوع الثالث لدوري ركاء الجيل يدافع عن القمة.. وأبها يبحث عن المربع الذهبي

الجيل

الجيل يدافع عن القمة

جدة - عبد الغني عوض:

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة عصر غد الخميس صوب ملاعب أندية الدرجة الأولى لتشهد مواجهات الأسبوع الثالث لدوري ركاء للمحترفين والذي يعتلي قمته أبناء الإحساء ويتذيله أبناء عنيزة حيث يلتقي الجيل مع الطائي في لقاء شرس يجمع بين الأول والسابع وأبها مع الأنصار في مواجهة مصيرية بين الرابع والسادس والعروبة مع القادسية في معركة تجمع بين الثامن والخامس وأخيراً يلتقي حطين الوصيف مع الرياض الحادي عشر في لقاء سهل لأصحاب الأرض والجمهور ، وتستكمل بقية المباربات بعد غد الجمعة بأربعة لقاءات تجمع بين سدوس مع الحزم والخليج مع الباطن والنهضة مع الوطني والنجمة مع الربيع.

الجيل x الطائي:

تنتظر جماهير الإحساء فوزاً جديداً عندما يدخل فريقها الجيل اختباراً صعباً أمام الطائي في مباراة هى الأهم للمصري المتألق عبد الله درويش مدرب الفريق الذي يقود لاعبيه بنجاح منقطع النظير نحو اعتلاء قمة الدوري والتي يحاول درويش أن يتشبث بها لعل وعسى يكرر إنجاز مواطنه محمد صلاح مع الشعلة عندما صعد بهم إلى دوري زين ، وهو ما يسعى إليه مجلس الإدارة برئاسة عبد العزيز المريسل رئيس النادي ونائبه صاحب الجه الوفير أحمد الغنيم ، يحتل الجيل المركز الأول برصيد 6 نقاط بفوزين على الرياض والربيع . بينما يبحث فيه لاعبو الطائي عن الفوز الثاني لهم بعد انتصارهم الأخير على النجمة بهدفين نظيفين ، يعتمد الطائي على نخبة طيبة من اللاعبين على رأسهم صابر حسين وحمد الجهيم، يحتل الطائي المركز السابع برصيد 3 نقاط بفوزه على النجمة وهزيمته من حطين في الأسبوع الأول.

أبها  x الأنصار:

بملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية يسعى لاعبو أبها بقيادة المصري عماد سليمان مدرب الفريق لدك حصون فريق الأنصارالعائد من دوري زين محاولاً الوصول إلى النقطة السابعة والاقتراب من المربع الذهبي ، يحتل أبها المركز الرابع برصيد 4 نقاط بالفوز على الربيع 3/2 والتعادل مع الرياض 1/1 ، في الوقت الذي يحاول فيه فريق الأنصار إثبات وجوده كفريق عائد من دوري الكبار وتعويض هزيمته من حطين في الأسبوع الماضي 3/2 لمزاحمة الجيل وحطين على المركزين الأول والثاني . الأنصار في المركز السادس برصيد 3 نقاط من فوز وحيد على النجمة 2/صفر.

حطينx  الرياض:

يحل الرياض صاحب المركز الحادي عشر ضيفاً خفيفاً على المتألق حطين الوصيف الذي لن يفرط في استخدام كل الأسلحة لمواصلة طريقه نحو القمة التي يحتلها متساوياً في عدد النقاط مع الجيل والحزم ولكل 6 نقاط الجمهور والأرض والعامل النفسي كلها أسلحة يحملها حطين في موقعته غداً مع الرياض لتحقيق الفوز . في المقابل يتمنى الرياض بقيادة المصري أيمن اليمني أن يعود إلى مدينته بنقطة أو بهدف مخطوف ربما ينفعه في مشواره الباهت الذي بدأه بهزيمة مستحقة من الجيل ثم تعادله مع أبها مما أدخله النفق المظلم .

العروبة x  القادسية:

يواجه القادسية تحدياً كبيراً عندما يلاقي العروبة في لقاء ليس سهلاً خاصة وأن العروبة لقي هزيمة غير متوقعة من الباطن بهدف نظيف في الأسبوع الثاني قبل أن يحقق تعادلاً غريباً مع الخليج في الأسبوع الأول لذلك مهمة القادسية تبدو سهلة ولكنها في حقيقة الأمر في غاية الصعوبة ،  العروبة في المركز الثامن برصيد 3 نقاط والقادسية لم ترحمه تجربته في دوري زين وابتعد عن المقدمة حتى وصل للمركز الخامس برصيد 4 نقاط جمعها من تعادل سلبي مع الباطن وفوز صعب على الخليج 1/صفر.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg