جميع المباريات

إعلان

اجتماعات مكثفة والتفاف شرفي.. و93 ألف ريال تحفز الوحداويين قبل نجران

تدريبات الوحدة

93 ألف ريال تحفز الوحداويين قبل نجران

جدة - سبورتس أرابيا:

حفز الوحداويون لاعبي الفريق للجولات المقبلة من دوري "زين" السعودي للمحترفين بالمكافآت المالية الخاصة في حالة الفوز ابتداءً من مباراة السبت مع نجران في الجولة السادسة من دوري زين.

وأقروا ذلك خلال الاجتماع الذي عقد في منزل عضو الشرف منصور أبو منصور بحضور عضوي اللجنة العليا السفير محمد الطيب وإبراهيم شقدار ورئيس الوحدة علي داود وعدد من أعضاء الشرف يتقدمهم عبدالوهاب صبان وزياد فارسي ومحمود كسناوي وسليمان بصيري وعبدالعزيز سرحان وحامد سبحي.

وفور اعتماد خطوة المكافآت المالية وصل الدعم المادي للخزينة الوحداوية من أجل مكافآت الفوز إلى 93 ألف ريال إذ قدم زياد فارسي 20 ألف ريال وجمال تونسي عشرة آلاف ريال ومناحي الدعجاني عشرة آلاف ريال وفؤاد أبو منصور عشرة آلاف ريال ومحمد غزالي يماني عشرة آلاف ريال والسفير محمد الطيب عشرة آلاف ريال وإبراهيم شقدار عشرة آلاف ريال وعبدالوهاب صبان خمسة آلاف ريال ومحمود كسناوي خمسة آلاف ريال وعبدالعزيز سرحان ألفي ريال وحامد سبحي ألف ريال.

كما تم خلال الاجتماع الموافقة على إقامة أمسية شهرية في مقر النادي تضم جميع الوحداويين وسيتخلل الأمسية تكريم الشخصيات الداعمة لأنشطة النادي.

ميدانياً واصل الفريق تحضيراته لمباراة الغد مع نجران بحصة تدريبية على ملعب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز بالنادي، واشتملت التدريبات التي أشرف عليها المدرب بدر هوساوي على تدريبات لياقية من خلال الجري بالكرة وبدونها، قبل أن يقسم هوساوي اللاعبين إلى مربعات ودربهم على الكرات الرأسية والتصويب من خارج منطقة الجزاء بالإضافة للتدريب على الكرات العرضية والتركيز على الأدوار الدفاعية، واختتمت الحصة التدريبية بمناورة على ثلثي الملعب، بعدها اتجه اللاعبون إلى مسبح النادي لإجراء بعض تدريبات الاسترخاء.

وبعد نهاية الحصة التدريبية احتفلت إدارة الكرة باللاعب عبدالعزيز مجرشي بمناسبة زواجه وبالمهاجم السوداني محمد بشير البشة الذي انضم لتدريبات الفريق بعد مشاركته مع منتخب بلاده في مباراته مع إثيوبيا.

من جهة ثانية أقام عضو شرف الوحدة إبراهيم عساس مساء الخميس حفل عشاء لأفراد الفريق الوحداوي من جهاز فني وإداري ولاعبين في مزرعته بحضور رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة، يأتي ذلك دعماً منه للفريق قبل مباراته المصيرية مع نجران.

على صعيد آخر، حقق فريق الجودو أربع ميداليات ذهبية وثلاثا فضية وميدالية برونزية واحدة في بطولة المملكة للعبة الجودو لدرجة الناشين لمنطقة مكة المكرمة والمدينة المنورة وأبها وجازان وتبوك ونجران التي اختتمت مساء الأربعاء بصالة الدكتور محمد عبده يماني، وجاءت الميداليات الوحداوية عن طريق شجعان أحمد الهذلي وعبدالرحمن النمري وأنس السلمي وعيضة الهذلي ورائف سليمان الهلالي وأسامة يحيى واصلي وعبدالله سعيد واصلي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
ألمانيا

ألمانيا

0 0
الدنمارك

الدنمارك

35

تستأنف المباراة مرة أخرى بعد توقفها لمدة أكثر من 20 دقيقة، وتستأنف المباراة من الدقيقة 35

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن