جميع المباريات

إعلان

بعد العاصفة ...مورينهو .. كريستيانو .. وجها لوجه !

كريستيانو وجوارديولا ومورينيو

مورينيو وكريستيانو

جدة - هيثم نبيل
بعد فترة طويلة ابتعد فيها كريستيانو رونالدو عن تدريبات فريقه الإسباني ريال مدريد نظرا لأنضمان الأول الى صفوف منتخب بلاده لخوض مباريات تصفيات كأس العالم مع منتخب البرتغال يعود كريستيانو الى صفوف الريال .

وتنتظر الصحافة العالمية هذه العودة بفارغ الصبر والتي استمرت حوالي 11 يوما كانت مليئة بالتصريحات المقلقة من جانب رونالدو والتي تلقتها جماهير الريال بشئ من الخوف على مستقبل الدون مع الملكي خلال الفترة القادمة .

وكان رونالدو قد صرح  منذ فترة بأنه يشعر  بشئ من الأحباط مؤكدا ان السبب ليس المقابل المادي كما توقع البعض الى جانب تصريحه الأخر بأنه يشعر بأنه غير محبوب وهي تصريحات ارسلها رونالدو مرة خلالة الصحافة ومرة من خلال حسابه على تويتر وتلقفتها الصحافة بشغف رهيب .
ولم يعلق مورينهو على هذه التصريحات حتى الأن وان كانت ادارة النادي الملكي قد اعلنت اكثر من مرة ان كريستيانو باقي في صفوف الفريق الملكي ولا داعي للقلق وهو ما دفع إدارة النادي في إعداد عقد جديد لرونالدو يتضمن بند بأن يكون العقد مدى الحياة وهو ما علق عليه جماهير الريال بالرفض على مواقع التواصل الأجتماعي .

وقد اعلن مورينهو انه سيكون لديه لقاء خاص مع رونالدو – وجها لوجه – لكي يتناقشا في كل ما يتعلق بأمور الدون مع الفريق الملكي خلال الفترة القادمة .. ولازالت الصحافة العالمية والأسبانية في انتظار نتيجة هذا اللقاء الذي ينتظره البعض ويراه حدثا هاما نظرا للتصريحات التي اطلقها الدون في الأيام السابقة .

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg