جميع المباريات

إعلان

خاص.. الزمالك يسحق شبابه بخماسية إستعداداً للأهلي بدوري الأبطال

الزمالك

الزمالك

متابعة - عبد الحكيم علي:

نجح فريق الزمالك في تحقيق فوزا كبيرا على فريق الشباب بالنادي في المباراة الودية التي جرت بينهما الأربعاء تحضيراً لمباراة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا.

وقد إنتهت المباراة بفوز الفريق الأول بنتيجة 5-1 وقد شهدت هذه المواجهة الدفع بعدد كبير من العناصر الشابة ضمن الفريق الأول.

سجل للزمالك إسلام عوض في الدقيقة 26 ثم الصاعد يوسف حسن في الدقيقة 27 قبل أن يضيف لاعب الوسط إبراهيم صلاح الثالث في الدقيقة 30 ومن بعده محمود خالد في الدقيقة 46 ثم أحمد توفيق في الدقيقة 59.

وسجل لفريق الشباب بالزمالك محمد عبد الواحد.

وقد شهدت المباراة مشاركة حمادة طلبة مدافع الزمالك الذي لم يشارك في التجربتين الوديتين السابقتين للإصابة وكذلك الحال بالنسبة لعبد الواحد السيد , واليكسيس وإبراهيم صلاح وأحمد سمير والذين لم يشاركوا في المباراة الثانية.

وكان الأبيض قد خاض مباراتين وديتين قبل مواجهة الشباب حيث لعب الزمالك مباراته الاولى أمام بتروجيت وفاز فيها 3 - 1 ثم بعد ذلك فوز أخر على نجوم المستقبل بنتيجة 2-1.

وسيسافر الفريق إلى مدينة الأسكندرية يوم الجمعة للانخراط في معسكر الإعداد لمباراة الأهلي بالجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والتي ستقام يوم 16 من الشهر الجاري على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg