جميع المباريات

إعلان

الكويت الكويتي واتحاد الكرة يفسدان خطة كانيدا لدوري أبطال آسيا

راؤول كانيدا

راؤول كانيدا

جدة – محمد محسن باروخا:

اعتذر نادي الكويت الكويتي عن خوض أية مباريات ودية خلال الفترة الحالية بسبب التزامه باستحقاقات مهمة بالدوري الممتاز، إضافة إلى كأس الاتحاد الآسيوي.

ونشر النادي عبر صفحتة الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" اعتذاره الرسمي لكل من نادي الاتحاد ، ونادي الاهلي المصري اللذان طالبا إدارة النادي الكويتي بخوض مباراة ودية استعدادا لاستحقاقات كل منهما، حيث ينتظر نادي الاتحاد خوض معركة كبيرة أمام نادي جوانجزهو الصيني ضمن مباريات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا والتى من المزمع إقامتها يوم الأربعاء المقبل على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

كما تنتظر الأهلي المصري مباراة القمة أمام غريمه التقليدي الزمالك يوم الأحد المقبل، ضمن مباريات دور الـ 8 من مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويقف الاتحاد موقفًا صعبًا باعتذار النادي الكويتي عن مواجهته وديًا، خاصة بعد تأجيل مباراة ديربي جدة أمام جاره الأهلي، والتي كان من المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبلة في إطار مواجهات الجولة السادسة من دوري زين للمحترفين، حيث أن خطة الإعداد التي وضعها الإسباني راوؤل كانيدا للفريق الأول ليواجه جوانجزهو لم يستطيع تنفيذها كما كان يتخيل.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg