جميع المباريات

إعلان

الشباب يستأنف تدريباته بعد إراحة برودوم لهم

تدريبات الشباب

جانب من تدريبات الشباب

جدة - إدارة الأخبار:

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب  تدريباته  مساء غد ٍالاثنين على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي،وذلك بعد عودة اللاعبين من الإجازة لمدة يومين والتي  منحت لهم من قبل الجهاز الفني.

من جهة أخرى واصل الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم الأحد تدريباته على ملعب نادي الرياض، تحت إشراف مدرب الفريق السيد "مارك جروجسين.

وبدأت التدريبات بتمارين لياقية وتكتيكية ، أعقبها مدرب بإجراء تقسيمةعلى منتصف الملعب، طبق من خلالها اللاعبون العديد من الجمل التكتيكية.
على صعيد ذي صلة عاود فريق درجة الشباب لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء اليوم على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز تحت إشراف المدير الفني السيد "خوان بيلاسكو"

اشتملت التدريبات على الإعداد البدني والتكتيكي وذلك استعداداً للقاء هجر الخميس المقبل على استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب ضمن كأس الإتحاد السعودي لدرجة الشباب.

وواصل فريق درجة الناشئين لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم الأحد على ملاعب المونديال، تحت إشراف المدرب "نيكولا، حيث اشتملت التدريبات على تمارين لياقية وتكتيكية أعقب ذلك قسم الفريق لعدة مجموعات لتطبيق عدداً من الجمل التكتيكية.

وحضر تدريبات درجة الشباب المدير الفني للفئات السنية لكرة القدم بالنادي السيد "يان بيار"

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg