جميع المباريات

إعلان

القادسية الكويتي يختتم ودياته باليرموك استعدادا للدوري

القادسية الكويتي

نادي القادسية الكويتي

الكويت - سامح فريد:

 سادت حالة من الارتياح لدي الجهاز الفني للقادسية بقيادة المدرب الكرواتي رادان بعدما تمكن المدافع الدولي حسين فاضل  من المشاركة في مباراة الفريق الودية الماضيه امام خيطان و التي تمكن خلالها الاصفر من الفوز بهدف نظيف سجله التونسي يوسف الموهيبي واشرك الجهاز الفني المدافع الدولي حسين فاضل لمده شوط كامل وهو ما يؤهله للعودة مجددا للمشاركه في اول مباريات الملكي بالدوري الممتاز امام السالمية.

 والجدير بالذكر ان فاضل غاب عن صفوف القادسية عقب العودة من فترة الاختبار التي خضع لها في نادي نونتجهام سيتي الانجليزي حيث خضع لعملية جراحيه في لندن ولم يتمكن من المشاركة مع الملكي في موقعه السوبر.

 روعلى جانب اخر زكز مدرب القادسية الكرواتي رادان خلال الجرعات التدريبيه الاخيرة للاصفر عقب مباراة كاس السوبر الحفاظ علي معدلات اللياقه البدنية للاعبين لمتواجدين بالفريق و لم يغادروا للمشاركة مع المنتخب الوطني حيث خضع التونسي يوسف الموهيبي و السوري عمر السومه لتدريبات مكثفه لرفع معدل اللياقه البدنية.


 وعلي صعيد متصل سيخوض القادسية ثاني مبارياته الودية اليوم السبت حيث يواجه  اليرموك من اجل الاطمئنان علي مستوي اللاعبين المحليين بقائمة الفريق.

ومن المنتظر ان يدفع المدرب الكرواتي بالرباعي المحترف الايفواري كيتا و التونسي يوسف المويهبي و السوري عمر السومة و الكرواتي داريو من بداية المباراة لمنحهم فرصه اكبر للانخراط مع باقي اعضاء الكتيبة الصفراء حيث سيركز المدرب الكرواتي علي المهاجمين حتي يستقر علي الثنائي الذي سيقود الهجوم الملكي بالفترة المقبلة خاصه بعد تالق الثنائي المويهبي و السومة خلال ودية خيطان الاخيرة مما فتح باب التنافس مع الثلاثي حمد العنزي و احمد عجب و عبد العزيز المشعان للاعتماد علي اثنين منهم رفقه بدر المطوع لقيادة الهجوم الملكي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg