جميع المباريات

إعلان

الدوسري ينفي استقالته من رئاسة الاتفاق ويؤكد بقاء جيجر

عبدالعزيز الدوسري

رئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري

جدة - سبورتس أرابيا:

نفى رئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري الأنباء المتعلقة حول تفكيره بتقديم استقالته من رئاسة النادي بسب خسارة الفريق أمام نجران 1- 0 مؤكدا استمرار وبقاء المدرب جيجر مدربا للفريق، غير أن ذلك لن يثني المدرب واللاعبين من المساءلة والمناقشة حول الخسارة والأداء غير المرضي للاتفاق.

فيما هددت الإدارة لاعبي الفريق الذين لا يلتزمون بتعليمات الرئاسة بخصوص قصات "القزع" بالحسم من مرتباتهم وفقا للائحة العقوبة والانضباط الخاصة بالنادي كون ذلك يؤثر على الفريق في حال تم منع أي لاعب من المشاركة بأي مباراة بداعي "القزع".

وفي شأن منفصل تقرر أن يترك لاعب الوسط العماني احمد مبارك فريقه الاتفاق والسفر إلى العاصمة البريطانية لندن للالتحاق بمعسكر المنتخب العماني الأول لكرة القدم الذي سيلعب مباراتين وديتين أمام فولهام الانجليزي ومنتخب ايرلندا يومي 7 و11 سبتمبر الجاري.

وعلى صعيد التدريبات قرر مدرب الفريق الين غينغر منح لاعبي الفريق راحة لمدة 48 ساعة بعد الخسارة غير المتوقعة من نجران في الوقت الذي طالب فيه اللاعبون الذين لم يشاركوا ضمن القائمة الرئيسة وكذلك الذين شاركوا لمرة واحدة بتطوير أدائهم وقدراتهم الفنية حتى يستطيعوا تمثيل الفريق.

وكانت التدريبات الأخيرة للاتفاق قد شهدت تركيزا من قبل المدرب على الجانب اللياقي وتنمية مهارة التسديد على المرمى من الكرات الثابتة والمتحركة، كما عمد إلى تدريبات إضافية للمهاجم صالح بشير الذي لايزال خارج حساباته الفنية إلى جانب المدافع المخضرم احمد البحري.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg