جميع المباريات

إعلان

نجوم الهلال يتحدثون عن ديربي العاصمة ومنافسهم النصراوي

الشلهوب

لاعب الوسط محمد الشلهوب

جدة - سبورتس أرابيا:

أبدى لاعب وسط الهلال أحمد الفريدي جاهزيته لمواجهة فريقه أمام النصر مساء اليوم السبت بعد عودته من الإصابة التي تعرض لها اخيراً، مشيرا بأن مباريات "الدربي" دائما ما تحفل بالإثارة وتحظى باهتمام كبير سواء من الجماهير او وسائل الإعلام المختلفة.

وقال الفريدي " كل لاعب يبحث عن اللعب في مثل هذه المباريات لإبراز كل مالديه من مستوى، وبالتأكيد أن هدفنا في هذه المباراة هو تحقيق الفوز من أجل العودة إلى دائرة الانتصارات والانطلاقة الحقيقية إلى المنافسة على لقب الدوري".

وأشار الفريدي أنهم سيعملون كل مابوسعهم لإسعاد الجماهير الهلالية وإهدائهم الثلاث نقاط في هذه المواجهة المهمة.

من جانبه أبان لاعب الوسط محمد الشلهوب أن الهلال سيكون في أفضل حالاته بهذه المباراة بإذن الله.

وقال: "سنسعى جاهدين لتحقيق الفوز وإعادة الثقة للجماهير بالفريق خصوصا أننا أنهينا استعداداتنا بشكل جيد لهذا اللقاء وكل ما نفكر به حاليا هو تحقيق الفوز وتحسين وضعنا في ترتيب الدوري لأن الفريق فقد العديد من النقاط ولا مجال حاليا للتفريط بنقاط أكثر مما فقدناه في المباريات الماضية".

من جهته أكد المحترف المغربي بصفوف الهلال عادل هرماش أن مباريات "الدربي" لاتخضع للمقاييس الفنية لأن لها وضعها الخاص وحساباتها المختلفة.

وقال: "الفريق الأكثر هدوءا وتركيزا خلال مجريات المباراة سيكون الأقرب لتحقيق الفوز والثلاث نقاط، وهدفنا الأول هو تحقيق الفوز والظفر بالثلاث نقاط المهمة ونحن قادرون على ذلك متى ما كان التركيز حاضرا بالنسبة لنا، وندعو الجماهير الهلالية إلى الوقوف معنا الليلة لأن حضورهم سيكون له تأثير ايجابي علينا داخل أرضية الملعب".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg