جميع المباريات

إعلان

الدوسري والزياني يتابعان استعدادات الاتفاق لمواجهة نجران

الين جيجر

الدوسري والزياني يتابعان استعدادات الاتفاق لمواجهة نجران

جدة - إدارة الأخبار:

أدى لاعبو الفريق الكروي بنادي الاتفاق مساء اليوم الجمعة تدريباتهم اليومية استعدادا لمواجهة فريق نجران على ملعبه مساء الاحد القادم في الجولة الخامسة من دوري زين السعودي للمحترفين.

واشتملت التدريبات على الجوانب اللياقية والتكتيكية المتنوعة والتدريبات اللياقية بين الحواجز ومن ثم اجرى المدرب جيجر مناورة على ربع الملعب لثلاثة مجموعات، إذ أدت مجموعتان المناورة على ارض الملعب، وكانت المجموعة الثالثة انتظار لتاخذ موقعها بعد ذلك على ارض الملعب.

واختتمت التدريبات بمناورة تكتيكية لمجموعتين مختلفتين على اجزاء متفرقة من الملعب طبق من خلالها المدرب جيجر عدد من الجمل التكتيكية الفنية التي اشتملت على اللعب من اطراف الملعب والضغط على حامل الكرة وجزئية التسليم والتسلم واخذ المواقع الاستراتيجة في المساحات الخالية.

وبات في حكم المؤكد ان تغادر بعثة الفريق الاتفاقي الى مدينة نجران يوم السبت عند الساعة السابعة وعشرة دقائق مساء من مطار الملك فهد في الدمام حيث سيؤدي اللاعبين تدريبهم الختامي على ملعب النادي عند الساعة الرابعة عصرا ومن ثم يتوجهوا في رعاية الله الى مطار الملك فهد استعدادا للسفر الى مدينة نجران.

تابع التدريبات رئيس النادي عبد العزيز الدوسري ونائبه خليل الزياني وامين عام النادي احمد بن علي الدوسري ومدير الفريق خالد الحوار ومدير الفريق الاولمبي سلمان النمشان.

هذا وسيعلن المدرب جيجر يوم السبت عن اسماء اللاعبين المغادرين مع الفريق الى نجران عقب التدريب الختامي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg