جميع المباريات

إعلان

البلطان يدحض اتهامات لاعب كرة الصالات

خالد البلطان رئيس نادي الشباب

البلطان

جدة – محرر سبورتس أرابيا:

أبدى خالد البلطان رئيس نادي الشباب دهشته من حديث عبد الله الفرشان، قائد المنتخب السعودي لكرة الصالات، بأنه لم يتلق منه مكافآت الفوز بالتصفيات المؤهلة لبطولة كرة الصالات بالمملكة، مؤكدًا أنه يملك المستندات التي توثق عدم صحة ادعاء اللاعب.

وكان الفرشان أشار إلى أن الفريق الذي يقوده لعب باسم نادي الشباب في التصفيات، بعدما فشل في تمثيل الهلال، ونجح في الفوز بها قبل أن ينسحب الليث من البطولة النهائية، دون أن يحصل أي من لاعبي فريقه الـ12 على أي تقدير مادي ومعنوي.

وقال اللاعب في مداخلة مع برنامج "الملعب" على القناة الرياضية السعودية إنه لا يمثل ناديا معينا لأنه لا توجد بطولة للعبة في المملكة، متوجها بطلب إلى سمو الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب بضرورة تنظيم بطولة للعبة مثل الدول المجاورة.

وردّ البلطان في مداخلة هاتفية مع نفس البرنامج على ادّعات الفرشان موضحًا أنه تلقى طلب فريق الأخير، بتمثيل الشباب، عن طريق هاني أنور لاعب الشباب السابق وعبد الله الدوسري إداري الفريق، حيث وافق رئيس النادي بعدما حدّدوا ميزانية الفريق خلال التصفيات بـ65 ألف ريال شاملة المكافآت وكل شيء وهو ما لم يخلّ النادي به بحسب ما أوضحه البلطان.

وأضاف رئيس الشباب أن الدوسري هاتفه بعد انتهاء التصفيات ليخبره بوجود عجز مالي يبلغ 18 ألف ريال، قام البلطان بصرفه نقدا مباشرة.. بعد ذلك طلب منه الدوسري تشكيل فريق لخوض البطولة النهائية، حدد له ميزانية مرتفعة للغاية تشمل أجور لاعبين ومدرب أوروبي يساعده أنور، لافتًا (البلطان) إلى أنه لم يرفض ذلك إلا أن الخطاب الذي تلقاه عبر بريده الإلكتروني حمل عبارة "إذا لم يرد الشباب على العرض خلال 3 أيام سنمثّل ناديًا آخر" مما قلب الأمور رأسًا على عقب، ودفع الرئيس لأن يرد عليهم بالشكر ورفض العرض "لأنه لا يليق بناد عريق مثل الشباب الحديث معه بهذه اللهجة".

وأخلى البلطان مسؤوليته تماما بالتأكيد على أنه لا يوجد لعبة بمسمّى "كرة صالات" داخل نادي الشباب مشيرًا إلى أنه تبنّى فريق "النمشان" وفقا لضوابط معينة التزم بها كلية على الجانب المادي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
إنتر ميلان

إنتر ميلان

1 1
ميلان

ميلان

73

تسديدة لميلان.. لياو سدد من خارج منطقة الجزاء ولكن بعيدة تماما عن المرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg