جميع المباريات

إعلان

محدث.. ماذا قالوا بعد قرعة دوري الأبطال؟

ميسي ورونالدو وانييستا

ميسي ورونالدو وانيستا اثناء القرعة

كتب - محرر ياللاكورة ووكالات:

يقدم Yallakora.com تغطية شاملة لتصريحات اللاعبين والمدربين والخبراء عن قرعة دور الـ 32 بدوري أبطال أوروبا والتي أجريت الخميس.

تعرف على نتائج القرعة بالضغط هنا

ساماريس يحذر برشلونة

أكد الدولي اليوناني جورجيوس ساماريس لاعب فريق سليتيك بطل اسكتلندا أن فريقه لن يكون لقمة سائغة في مجموعته بدوري أبطال أوروبا.

وكانت قرعة الاتحاد الأوروبي قد ألقت بالعملاق الاسكتلندي في طريق كل من برشلونة وبنفيكا وسبارتك موسكو.

وقال ساماريس في التصريحات التي أدلي بها لـبي بي سي أنه ليس من السهل على الفرق أن تحضر إلى اسكتلندا وتحقق الفوز.

وأضاف :" من الصعب أن تفوز الفرق على أرضنا ليس لأننا فريق جيد وحسب بل بسبب الأجواء , الأجواء هنا خلال المباريات مدهشة".

وحذر منافسيه قائلاً :" إذا اعتقدت الفرق أن سيلتيك فريق سهل فأوكد أنهم مخطئون , سنقاتل من أجل الصعود إلى الأدوار التالية".

واختتم:" إنها منافسة كبيرة وفرق عظيمة ولاعبين رائعيين , سنسافر ونستمتع باللعب على ملاعبهم ثم بعد ذلك سيحضرون لأرضنا".

هاينكس مرتاح لمجموعة بايرن

أبدى يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ الألماني ارتياحه للمجموعة التي وقع بها فريق في بطولة دوري أبطال أوروبا، لكنه طالب باحترام المنافسين.

وأوقعت القرعة البايرن، وصيف النسخة الماضية، في المجموعة السادسة بجانب فالنسيا الإسباني وليل الفرنسي وباتي بوريسوف البيلاروسي.

وعلق هاينكس فور سحب القرعة "المجموعة تبدو مريحة، سهلة على الورق، ولكن دوري الأبطال بطولة معقدة وصعبة، لا بد من احترام الخصوم".

فيليب لام يؤكد على قوة فالنسيا

ومن جانبه اعترف قائد الفريق البافاري ومنتخب المانشافت فيليب لام بأن فالنسيا هو "المنافس الأقوى على صدارة المجموعة"، مطالبا بعدم التنازل عن المركز الأول.

شفاينشتايجر يريد نتائج إيجابية

أما نجم خط الوسط باستيان شفاينشتايجر فأبدى رضاه عن المجموعة، لكنه شدد على ضرورة "العودة بنتائج إيجابية من ملاعب المنافسين".

نوير واثق من العبور

وامتدح الحارس مانويل نوير الفرق الثلاثة الاخرى بنفس المجموعة، الا أنه أكد ثقته في العبور الى دور ثمن النهائي.

كلوب يصر أن يكون مزعج

أكد يورجن كلوب مدرب بروسيا دورتموند الألماني الأربعاء أن فريقه يخطط لأن يكون "مصدر الازعاج الأول" لمنافسيه في المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وسقط بطل ألمانيا في الموسمين الماضيين في "مجموعة الموت" الى جوار ريال مدريد ومانشستر سيتي وأياكس أمستردام، أبطال دوريات إسبانيا وإنجلترا وهولندا على التوالي.

وعلى غير المتوقع، أبدى كلوب سعادته الغامرة بالمجموعة النارية، قائلا "هذه المجموعة تشعرنا بقدر هائل من السعادة، سنسبب المتاعب للجميع، لن نخوض التحدي بهدف اثبات من الأفضل أو الأغلى أو الأجمل، نريد أن نكون مصدر الازعاج الأول".

كيل كان يتمنى مجموعة أسهل

ومن جانبه، وصف قائد دورتموند سباستيان كيل المجموعة بـ"المجنونة"، مشيرا الى أن "تجربة اللعب في سانتياجو برنابيو أو إنجلترا ستكون رائعة، ولكنني كنت أفضل مجموعة أخرى أكثر سهولة".

رونالدو يراها المجموعة الأصعب

كد البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني اليوم، أن فريقه وقع في أصعب مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى أنها ستكون المجموعة الأكثر تنافسية.

وأوضح رونالدو في تصريحات صحفية قائلا "أنها المجموعة الأصعب في دوري الأبطال، ولكننا أبطال إسبانيا ومستعدين لمواجهة أي فريق".

بويول سعيد بالمجموعة

أعرب كارليس بويول قائد فريق برشلونة لكرة القدم اليوم، عن سعادته بوقوع النادي الكتالوني في مجموعة سهلة بدوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى أنهم سيكونوا أول المرشحين للتأهل للدور الثاني.

واوضح اللاعب في تصريحات صحفية اليوم قائلا "علينا أن نكون سعداء، فنحن أول المرشحين للتأهل من تلك المجموعة".

وأشاد بويول بمستوى الفرق التي جائت مع البرسا في المجموهة السابعة، مشيرا إلى أنه لا يجب الإفراط في الثقة، لأنه في أوروبا لا يوجد فريق سهل.

فييرا ينتظر الإثارة

أعرب نجم كرة القدم الفرنسي المعتزل باتريك فييرا والمدير التنفيذي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن اشتياقه لمواجهة ريال مدريد الإسباني مرتين ببطولة دوري أبطال أوروبا.

واعترف فييرا في تصريحات صحفية بأن القرعة جاءت "قاسية" على فريقه السابق، بعد أن أوقعته في "مجموعة الموت" الرابعة الى جوار ريال مدريد وأياكس أمستردام وبروسيا دورتموند، أبطال دوريات إسبانيا وهولندا وألمانيا على التوالي.

ورغم صعوبتها، الا أن "الغزال الأسمر" يرى أن مباريات المجموعة ستكون "ممتعة ومثيرة، لأن جميع الخيارات مفتوحة والفرق الأربعة من أبطال الدوريات".

وأبدى أسطورة أرسنال السابق وبطل مونديال 1998 ويورو 2000 مع الجيل الذهبي للـ"ديوك الزرق" ثقته في أن المدرب الإيطالي لمان سيتي روبرتو مانشيني سيحقق نتائج أفضل من النسخة الماضية في التشامبيونز ليج.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg