جميع المباريات

إعلان

المقيرن يعتذر عن سوء نقل مباريات دوري زين ويشرح قراراته لحل المشكلة

أحمد المقيرن

المقيرن

جدة – محرر سبورتس أرابيا:

بعد تلقيه خطابا شديد اللهجة من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبد العزيز نائب وزير الثقافة والإعلام بسبب سوء التغطية التليفزيونية لمباريات دوري زين، وعد أحمد المقيرن صاحب الوكالة الناقلة لمباريات البطولة بخدمة أفضل.

وشرح المقيرن في لقاء مع قناة "العربية" الفضائية الملابسات التي ساهمت في سوء النقل قائلا "في بداية المشروع اتفقنا مع إحدى الشركات الوطنية لخدمات التقنية والمعلومات بما أنها شركة وطنية لها علاقة بالأمر، ولكن للأسف لم يوفقوا لأن الأمر كما وضح جديد عليهم".

وأضاف "الآن نحن بصدد إحلال إدارة مشروع جديدة بشراكة أجنبية أقوى لتولّي المشروع وذلك لتلافي الأخطاء التي حدثت، بعد أن أعطينا شريكنا وقتا طويلا بدون فائدة، وسنحاول بكل جهدنا أن نقوم بواجبنا الوطني وأن نفي بالتزامنا ووعْدِنا للمسؤولين وللمجتمع السعودي بأن نطور الخدمة".

وتابع "بعد الحج ستكون هناك إدارة مشروع جديدة وبشراكة مع إدارة أوروبية كاملة، وهو ما كنا نسعى إليه في البداية لولا تغيير مواعيد الدوري حيث بدأ في رمضان بعكس ما كان مقررا له، وهذا التغيير أربك جدولنا، ولكن نعد الوزارة الآن بأن نقدم ما يرضي الجمهور ونفي بالتزاماتنا، وإذا قصّرنا من حق الوزارة أن تبحث عن أية وكالة أخرى".

والجدير بالذكر أن الجولات الأربع الماضية من دوري زين شهدت سقطات كثيرة من القنوات الناقلة على مستوى جودة الصوت والصورة ما أغضب جمهور الكرة بشدة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

2 2
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

46

الحكم يعلن عن دقيقتين وقت بدل ضائع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg