جميع المباريات

إعلان

النمشان: مدرجات الاستاد ستوزع مناصفة بين جمهور القطبين بلا فواصل

استاد الملك فهد الدولي

درة الملاعب

جدة - سبورتس أرابيا:

أكد مدير استاد الملك فهد الدولي بالرياض المهندس سلمان النمشان جاهزية درة الملاعب لاستقبال مواجهة الديربي المرتقبة بين النصر والهلال السبت المقبل في الجولة الخامسة من دوري «زين» السعودي.

وقال "الشعبية الجماهيرية الكبيرة التي يحظى بها الفريقان ستعطي المباراة جمالية ورونقا خصوصا في مثل هذه المباريات، وأدعو الجماهير إلى عدم تجاوز القوانين ومساندة فريقيهما بأسلوب راقٍ كما اعتاده الجميع من الجماهير السعودية".

وحول وجود تقسيم بين الجماهير وإعطاء المستضيف الجزء الأكبر من المدرجات أكد النمشان "لن يكون هناك أي تقسيم بين الجماهير من هذا النوع، وستكون المدرجات مناصفة بين جماهير الهلال والنصر على أن يكون هناك فاصل أمني صغير بينهما حسب نظام الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الذي ينص على وجوب المحافظة على سلامة الجماهير خصوصا إذا كان الحضور الجماهيري كبيرا كما هو متوقع، وسيتم تخصيص البوابات من (23 إلى 42) لجماهير الهلال فيما ستتواجد رابطته عبر بوابة (39)، فيما سيتم تخصيص البوابات من (1 الى 21) لجماهير النصر على أن تتواجد رابطته عبر بوابة (5)..

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
إنتر ميلان

إنتر ميلان

- -
ميلان

ميلان

2

تشكيل ميلان: حراسة المرمى: ماينان. الدفاع: إيمرسون رويال، جابيا، توموري، ثيو هيرنانديز. الوسط: فوفانا، بوليسيتش، رايندرز، لياو. الهجوم: موراتا وأبراهام.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg