جميع المباريات

إعلان

بعد مباراة الفيصلي.. الاتحاد يقرر الاستغناء عن الزبيدي

على الزبيدي

على الزبيدي

جدة ـ جميل عباس:

أشارت مصادر مطلعة داخل البيت الاتحادي إلى ان مباراة الفيصلي كانت بمثابة الفرصة الأخيرة للاعب علي الزبيدي الذي يتوقع ان يتم مناقشته للبحث عن نادي آخر ليتم الاستفادة من مركزة خصوصا بعد ان تم الاتفاق مع المدرب كانيدا للاعتماد على اللاعبين الشباب.

من جهة أخرى فاجأ المدير الفني لنادي الاتحاد راؤول كانديا الجميع باغلاق التدريبات على غير العادة الأمر الذي يدل على أنه لا زال يعيش حالة من التوتر العصبي والنفسي بعد تعادل فريقه في المباراة السابقة أمام فريق الفيصلي.

وقرر كانيدا إغلاق التدريبات بعد منحه للاعبين راحة أمس الأول الإثنين لتعود التدريبات اليوم الأربعاء استعدادا لمواجهة فريق هجر في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري يوم الأحد المقبل.
من جهته أوضح المشرف على الفريق الاتحادي لؤي قزاز أن الأمور ستسير على ما يرام وحسب ما تتمناه الجماهير الاتحادية.

وأضاف قزاز:" اجتمعنا بالمدرب كانيدا عقب مباراة الفيصلي والتي انتهت بالتعادل دون المستوى المأمول وناقشنا سويا حول الاسباب التي ادت لذلك الانخفاض".

وأبان المشرف على الفريق الأول أن النية لتغيير الجهاز الفني لم تخطر للإدارة الحالية كما تردد ولا يمكن القيام بمثل هذا العمل لمجرد تعادل في مباراة او اثنتين أو حتى خسارة لمباراة او اكثر فمثل هذه القرارات تكون قرارات متسرعة ومستعجلة ولا تحقق المصلحة العامة وبالتالي فالإدارة تعمل في هدوء.
وزاد قزاز قائلا:" ربما لم يوفق كانيدا في مباراة الفيصلي ولكن ايضا اللاعبون لم يحالفهم الحظ عوضا عن النقص الذي يعانيه الفريق في صفوفه سواء على مستوى اللاعبين المحليين او الاجانب فيغاب فوزي وحمد المنتشري واسامه المولد بداعي الاصابة ومشاركة فهد المولد مع المنتخب لهم تأثيرهم".
ولا زال الجهاز الفني ينتظر التقرير الطبي النهائي للاعبين حمد المنتشري واسامه المولد وفوزي الى جانب رضا تكر الذي يتوقع ان يغيب اكثر من اسبوع بعد تعرض لاصابة في مباراة فريقه السابقة امام فريق الفيصلي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg