جميع المباريات

إعلان

مبامي: في كرة القدم تدفع الثمن سريعا.. النمري: كنا على قلب رجل واحد

موديست مبامي

موديست مبامي

كتب - محمد محسن باروخا:

أكد المحترف الكاميروني في صفوف الفريق الأول بنادي الاتحاد على قوة المباراة التي جمعت فريقه بنادي الفيصلي الذي حل عليهم ضيفا في استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دوري زين للمحترفين.

وقال مبامي:" بعد الهدفين اللذان أحرزناهما في المباراة أصابنا الغرور كثيرا واعطيانا أريحية كبيرة دفعنا ثمنها خسارة نقطتين مضمونتين، وهذه هي كرة القدم يدفع فيها الثمن سريعا".

وعن بنيته الجسدية التي يمتاز بها ومدى تأثيرها على مستواه في الملعب قال:" بطولة دوري زين السعودي من أقوى البطولات ويمتاز معظم اللاعبين في الدوري السعودي بالبنية القوية والمهارات الجسدية العالية وقوة التحمل، وبدا هذا واضحًا في مباراتنا مع الفيصلي، إذ استطاع الفيصلي أن يعود للمباراة في أقل من 10 دقائق بالرغم من المجهود الكبير الذي بذلناه أمامهم والذي أرهقم كثيرا".

وأرجأ مبامي سبب ضعف مستوى الفريق في الشوط الثاني عنه في الشوط الأول إلىخروج اللاعب رضا تكر متأثرا بإصابته، والذي كان يشكل جبهة قوية أمام فريق الفيصلي وساهم بشكل كبير في إغلاق الثغرات الدفاعية التي تفتحت امام الفيصلي بعد خروجه بسبب تغيير المدرب كانيدا للخطة التكتيكية في الفريق".

من جانبه أعرب لاعب الاتحاد السابق ولاعب الفيصلي حاليا سلطان النمري على أن اللاعبين في الفريق كانوا على قدر كبير من المسؤوليةـ إذ أصروا على العودة إلى المباراة والخروج منها ولو بنقطة التعادل من أمام خصم قوي مثل فريق الاتحاد خاصة وهو على أرضه وبين جماهيره.

وأضاف:" حاولنا التركيز والسيطرة على مجريات المباراة منذ الشوط الأول ولكن الهدف السريع الذي احتسبه الحكم لصالح الاتحاد وما تبعه من هجمات متتالية من الجانب الاتحادي أثروا على الثقة بداخل اللاعبين، ولكن مع بداية الشوط الثاني استجمعنا ثقتنا بأنفسنا وعزمنا على تحقيق التعادل على أقل تقدير، ولم يؤثر فينا بالسلب كثيرا الهدف الثاني الذي أحرزه محمد أبو سبعان، بل زاد من إصرارنا على التسجيل وزاد من روح الترابط بيننا كفريق، والحمد لله استطعنا تحقيق ما كنا نصبوا".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg