جميع المباريات

إعلان

الاتفاق يستعد للهلال علي قدم وساق .. وجيجر يضم المدافع مبارك

جيجر في تدريبات الاتفاق

الاتفاق يستعد للهلال علي قدم وساق

جدة - سبورتس أرابيا:

شهدت تدريبات الاتفاق يوم السبت تركيز المدرب على تفعيل الجانب الهجومي وزيادة سرعة الانتقال من الجانب الدفاعي إلى الشق الهجومي من خلال تقدم الظهيرين بمساعدة صانعي اللعب حمد الحمد ويحيى الشهري، وبات واضحا اعتماد جيجر على لاعب الوسط جونيور اكسوزا الذي ربما يدفع به في الشوط الثاني للاستفادة منه بالتقدم خلف المهاجمين خصوصا وانه يجيد التسديد من مسافات بعيدة.

ولم يجرِ المدرب السويسري أي تغييرات على تشكيلة الفريق مواصلا اعتماده على المهاجم الشاب علي الزقعان إلى جانب يوسف السالم في الهجوم فيما احتفظت بقية الأسماء بمراكزها.

وكان جيجر قد ضم المدافع مبارك وجدي لقائمة ال18 لاعبا التي سيلاقي بها الهلال، بيد أن اختيار مبارك ليس كمدافع إنما كلاعب محور، إذ غير مركزه منذ معسكر الفريق بألمانيا.

وسيغادر الاتفاق ظهر اليوم الأحد عند الساعة الثانية والنصف الدمام متوجها إلى الرياض لإنهاء استعداداته للمواجهة التي ستجمعه بمضيفه الهلال ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري زين.
شهدت تدريبات الاتفاق أمس "السبت" تركيز المدرب على تفعيل الجانب الهجومي وزيادة سرعة الانتقال من الجانب الدفاعي إلى الشق الهجومي من خلال تقدم الظهيرين بمساعدة صانعي اللعب حمد الحمد ويحيى الشهري، وبات واضحا اعتماد غينغر على لاعب الوسط جونيور اكسوزا الذي ربما يدفع به في الشوط الثاني للاستفادة منه بالتقدم خلف المهاجمين خصوصا وانه يجيد التسديد من مسافات بعيدة، ولم يجرِ المدرب السويسري أي تغييرات على تشكيلة الفريق مواصلا اعتماده على المهاجم الشاب علي الزقعان إلى جانب يوسف السالم في الهجوم فيما احتفظت بقية الأسماء بمراكزها.
وكان غينغر قد ضم المدافع مبارك وجدي لقائمة ال18 لاعبا التي سيلاقي بها الهلال، بيد أن اختيار مبارك ليس كمدافع إنما كلاعب محور، إذ غير مركزه منذ معسكر الفريق بألمانيا.
من جهته أكد لاعب الوسط الاتفاقي يحيى الشهري تحسن أداء الفريق عن بداية الدوري، وبدأ المستوى يرتفع تصاعديا بفضل الانسجام والتجانس بين أداء اللاعبين وتنفيذ طريقة المدرب وقال: "مواجهة الهلال صعبة على الفريقين وقال: "معنوياتنا وأشقائنا في الهلال مرتفعة بعد تحقيقنا الانتصار الأول بالدوري، وكل طرف يبحث عن تأكيد عودته ومواصلة انتصاراته بعد البداية المتعثرة، والهلال سيبقى قويا وإن تعادل أمام هجر وخسر من الفتح وفوزه الكبير على نجران يؤكد قدرته الفائقة على العودة واستعادة توازنه بشكل سريع، وظروف الفريقين متشابهه والاتفاق أيضا يبقى قويا وحال خسارته من الاتحاد وتعادله أمام الوحدة لايعكسان مستواه المعروف، فالتعاون بالنسبة للاتفاق ونجران للهلال وعودتهما بانتصارين ثمينين سيشعلان المباراة إثارة وندية للمحافظة على مكتسبات ونشوة الفوز السابق".
وسيغادر الاتفاق ظهر اليوم (الاحد) عند الساعة الثانية والنصف الدمام متوجها إلى الرياض لإنهاء استعداداته للمواجهة التي ستجمعه بمضيفه الهلال ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري "زين".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg