جميع المباريات

إعلان

الأهلي: نرغب في إسعاد جماهيرنا.. والقوتان متكافئتان

فهد بن خالد رئيس الاهلي

الأمير فهد بن خالد يحث لاعبي الأهلي على إسعاد جماهيرهم

جدة - سبورتس أرابيا:

أوضح رئيس الأهلي الأمير فهد بن خالد أن مباراة الليلة "الجمعة" مع الشباب تعتبر الثانية في الدوري بعد تأجيل لقاء التعاون، وقال: «لا زلنا في بداية المشوار وطموحنا بتكرار الأفضلية لا يزال موجودا وكل ما نريده تحقيق الأفضل، واللاعبون مهتمون بتواصل النتائج الإيجابية الموجودة في أذهان الجماهير».

وشدّد حارس الأهلي ياسر المسيليم على أن مباراتهم أمام شقيقهم الشباب صعبة للغاية في ظل تكافؤ الفريقين وقوتهما على صعيد اللاعبين، وأكد أنهم سيدخلون المباراة وهم عازمون كلياً على الفوز والظفر بالنقاط الثلاث.

ولم ينسَ المسيليم الإشارة إلى مباراة الموسم الماضي أمام الشباب على استاد الأمير فيصل بن فهد «الملز» والتي شهدت تعادل الشباب في الدقيقة الأخيرة لتنتهي المباراة بالتعادل ١-١.

وأشار المدافع كامل الموسى إلى جهوزيتهم التامة بعد تدريبهم بشكل يومي ومكثف خلال الأيام الأولى لعيد الفطر المبارك و"على الرغم من تواجدهم في المركز الثالث في بطولة أبوظبي الودية إلا أنهم استفادوا بشكل كبير كلاعبين من المعسكر الاماراتي".

وطالب لاعب الوسط محسن العيسى بحضور الجماهير لدعم ومساندة زملائه داخل أرض المباراة، ورفض محسن توقع نتيجة اللقاء وشدد على صعوبتها متمنياً من الله التوفيق والفوز.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg