جميع المباريات

إعلان

كاسيو يمتدح الرائد..ويؤكد: تشارلز نصحني بالتوقيع

كاسيو

لويس كاسيو

جدة - سبورتس أرابيا:

وصل ظهر الجمعة صانع ألعاب الرائد البرازيلي لويس كاسيو الملقب بـ"شوشا" إلى مطار الأمير نايف في القصيم وأكد أنه سعيد بخوض تجربته الاحترافية مع الرائد .

وقال كاسيو:" هذه التجربة الاحترافية الأولى لي خارج البرازيل، واحتاج لبعض الوقت للتأقلم مع الفريق، والمعلومات التي حصلت عليها عن الفريق ستسهل علي التأقلم بشكل سريع".

 وأشار شوشا إلى معرفته بوضع الرائد في دوري زين وأنه من أهم الفرق الجماهيرية في الدوري حيث قال:"مواطني تشارلز والذي سبق أن لعب للرائد قبل موسمين أعطاني معلومات كافية، وامتدح لي الأوضاع في النادي ومحبة الجماهير وتعلقهم بفريقهم وطموحاتهم الكبيرة وكذلك التعامل المميز من الإدارة ورئيس النادي فهد المطوع، وأرجو أن يساعدنا جمهور الرائد على تحقيق طموحاتهم".

وعن جاهزيته قال: "عندما تعاقد معي الرائد كنت أواصل تدريباتي مع فريقي البرازيلي وكنت أشارك معه، لكنني توقفت واكتفيت بتدريبات انفرادية من أجل الترتيب للسفر، لذا فأنا جاهز بنسبة كبيرة ولا احتاج مدة طويلة لأكون بكامل جاهزيتي".

من جهة ثانية فتح الرائديون ملف استعداداتهم لملاقاة النصر مساء الاثنين على استاد الملك فهد في الرياض، واجتمع المدرب التونسي عمار السويح بلاعبي الفريق وشكرهم على مجهودهم في مواجهة الاتحاد، وطالبهم بنسيان أحداث المباراة مشدداً على صعوبة المواجهة التي تنتظرهم أمام النصر.

 وكانت الجماهير الرائدية المتواجدة في مقر النادي مساء الجمعة قد أبدت رضاها عن أداء الفريق في أول لقاءاته أمام الاتحاد، على الرغم من تلقي الفريق هدفا في الدقيقة ال92 كلفه خسارة نقطتين.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

1 0
ألافيس

ألافيس

16

تغطية دفاعية من ألافيس بعد محاولة توغل من ميندي على حدود منطقة الجزاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg