جميع المباريات

إعلان

إيقاف أنتونيو كونتي مدرب يوفنتوس عام ونصف في فضيحة "كالتشوكوميسي"

انطونيو كونتي

أنتونيو كونتي مدرب يوفنتوس

روما (أ ف ب):

فرض الاتحاد الإيطالي لكرة القدم عقوبة الإيقاف 15 شهرا بحق مدرب يوفنتوس أنتونيو كونتي في إطار ما يعرف بفضيحة "كالتشوكوميسي" للمراهنة على المباريات، كما افادت وكالة "أنسا" الإيطالية.

وإضافة إلى العقوبة التي أقرتها اللجنة التأديبية في الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، فرض المدعي الفيدرالي للجنة العقوبة نفسها بحق مساعد كونتي أنجلو أليسيو.

ويتهم كونتي وأليسيو بإخفاء معلومات عن التلاعب بمباراتين لفريق سيينا مع فريقي نوفاري وألبينوليفيه من الدرجة الثانية في موسم 2010-2011، حين كان كونتي يتولى تدريب سيينا.

وكان الاتحاد رفض أمس الأربعاء تسوية اقترحها كونتي تقضي بإيقافه ثلاثة أشهر مع إقراره بالتهمة. وتدرس اللجنة المجتمعة في روما الحالات الخاصة بثلاثة عشر ناديا و43 شخصا آخرين من بينهم مدافع يوفنتوس ليوناردو بينوتشي.

وتتعلق ملابسات القضية بإقدام لاعبين على تلقي رشى من مراهنين كبار سعوا إلى ضمان نتائج المباريات لتحقيق أرباحهم. وتشعبت الفضيحة إلى تحقيقات عدة وإيقافات بالجملة لعدد من اللاعبين، منهم أسماء بارزة على غرار ستيفانو ماوري قائد لاتسيو.

وقدمت موجة الإيقاف صورة كارثية عن كرة القدم الإيطالية، بعد ستة أعوام على فضيحة "كالتشوبولي" التي أدت إلى حرمان يوفنتوس من لقبين للدوري وإسقاطه إلى الدرجة الثانية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
ألمانيا

ألمانيا

1 0
الدنمارك

الدنمارك

54

ألمانيا تسجل.. وجاء الهدف من ضربة جزاء سددها كاي هافيرتز على يسار شمايكل أرضية قوية إلى داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن