جميع المباريات

إعلان

البرتغالي هوي بينتو يخلف مارتينيز في تدريب أولمبي الأهلي

الاهلي امبرو

أولمبي الأهلي حقق كأس الأمير فيصل بن فهد الموسم الماضي

جدة - إدارة الأخبار:

أبرمت إدارة النادي الأهلي عقدا تدريبيا مع البرتغالي هوي بينتو لمدة سنتين يتولى بموجبه الأخير مهام الإشراف فنيا على تدريبات الفريق الأولمبي لكرة القدم خلفا لمواطنه لويس مارتينيز.

كما أبرمت إدارة النادي الأهلي عقدا آخر مع البرتغالي خوزيه كارلوس ليعمل بموجبه مساعدا فنيا للمدرب بينتو.

وتم توقيع العقود في مركز الأمير عبد الله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والأولمبي بالنادي الأهلي بحضور كل من محمد الحارثي المشرف العام على قطاع الناشئين والشباب والأولمبي، وفهد بارباع مسئول الاحتراف واللوائح، وإبراهيم الموسى وكيل أعمال المدرب.

ووصل الثنائي بينتو وكارلوس إلى مدينة أبها حيث مقر المعسكر الإعدادي للفريق الأولمبي والذي يمتد حتى التاسع من شهر أغسطس (آب) الحالي، وذلك من أجل البدء رسميا في الإشراف على تدريبات الفريق، علما بأن الفريق سيخوض أولى لقاءاته الرسمية أمام الشعلة.

وسبق للمدرب بينتو أن درب منتخبات البرتغال لفئات مادون 16 سنة، و 17 سنة، و18 سنة، ودرب أيضا فرق (beira-mar) لموسمين، (Boavista)، و( de penafiel) لموسمين، و (Barreirense)، و(Academico de Viseu).

تجدر الإشارة إلى أن فريق الأهلي الأولمبي يسعى للحفاظ على لقب كأس الأمير فيصل بن فهد الذي حققه الموسم الماضي بعد أن حسم البطولة لصالحه قبيل نهايتها بثلاث جولات إثر تصدره للائحة الترتيب العام برصيد اثنان وستين نقطة.

وكان البرتغالي لويس مارتينيز مدرب الفريق الأولمبي الأهلاوي رحل عن النادي في فترة سابقة من الصيف الجاري مفضلا العمل كمساعد لمواطنه فيلاس بواش في توتنام هوتسبر الإنجليزي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

0 0
ساوثامبتون

ساوثامبتون

23

تشتيت وابعاد من دفاع ساوثاميتون بعد كرة عرضية من ساكا خارج منطقة الجزاء

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

0 0
فولهام

فولهام

24

عرضية من فيل فودين وصلت عند كوفاسيتش سددها أرضية لكن كرته لم تمر من دفاع فولهام

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg