جميع المباريات

إعلان

محدث.. مشرف تتألق في تنس الطاولة .. وخسارة قاسية لهيكل في الملاكمة

دينا مشرف تنس طاولة اوليمبياد لندن

دينا مشرف

(وكالات):

تأهلت اللبنانية منى شعيتو إلى دور 32 في منافسات السيف للسيدات في لعبة السلاح باولمبياد لندن السبت بينما خرجت الشقيقتين المصريتين شيماء وايمان الجمال مبكرا.

وتأهلت منى على حساب المصرية شيماء الجمال بتفوقها عليها بنتيجة 7-6 بينما خسرت شقيقتها ايمان في دور 64 أيضا أمام الفنزويلية خوهانا فوينمايور 15-9.

وخسرت الجزائرية أنيسة خلفاوي أمام الاوكرانية اولجا ليليكو 15 -4 .

كما فازت البريطانية صوفيا ترويانو على مواطنتها ناتالي شيبارد 12-9 ولين بو هوينج لاعبة هونج كونج على اليابانية شيهو نيشيوكا 13-10.

دينا مشرف تتقدم للدور الثاني ونادين تودع

نجحت المصرية دينا مشرف في الفوز على الروسية يانا نوسكوفا في منسافات تنس الطاولة بأوليمبياد لندن بنتيجة 4 - 3 بعدما كانت متأخرة 1 - 3.

وبعد هذا الفوز فإن دينا ستلعب في الدور الثاني من المنافسات في الدور الثاني الأحد أمام إحدى اللاعبات الرومانيات.

وكانت دينا الجمال قد بلغت الدور الأوَّل بعد فوزها على النيجيرية اوفيونج اديم بواقع 11-5 و2-11 و11-7 و10-12 و11-6 و11-3.

في الوقت نفسه ودعت اللاعبة المصرية نادين الدولتلى منافسات تنس الطاولة بدورة الألعاب الأولمبية التى تستضيفها لندن حاليا ، بخروجها من الدول الأول للمنافسات التى أقيمت اليوم "السبت" .

وقد خسرت نادين الدولتلى من اللاعبى الدنماركية مى سكوف بأربعة أشواط نظيفة وجاءت نتائجها 11 9 و 11 6 و 11 7 و 11 9 ، لتودع لاعبة مصر الأولمبياد من الدور الأول تتأهل الدنماركية إلى الدور الثانى .

وخسرت آية مجدي، لاعبة منتخب قطر لتنس الطاولة، في الدور التمهيدي لمنافسات فردي السيدات بأولمبياد لندن 2012 السبت.

وتعثّرت آية المولودة في مصر أمام مو تشانغ لاعبة كندا المولودة في الصين بأربعة أشواط متتالية بواقع 11-3 و11-7 و11-6 و11-3 لتتأهَّل الفائزة إلى الدور الأوَّل للمسابقة.

وأصبحت آية، التي ستحتفل بعيد ميلادها الثامن عشر يوم الأربعاء المقبل، ثاني متسابقة قطرية تشارك في الأولمبياد عبر التاريخ بعد ظهور مواطنتها بهية الحمد في وقت سابق اليوم في منافسات الرماية.

وقبل أولمبياد لندن كانت قطر مع السعودية وبروناي الدول الوحيدة التي لم ترسل أي سيدات للمشاركة في الدورات الأولمبية السابقة، لكن الدول الثلاث أرسلت سيدات إلى لندن.

وفي الدور التمهيدي أيضاً خسرت اللبنانية تفين مومجوغليان أمام الكاميرونية سارة هانفو بواقع 11-6 و11-4 و11-6 و11-2.

كما فشلت ياسمين حسن فرح من جيبوتي في اجتياز الدور التمهيدي وتعثّرت أمام البرازيلية كارولي كوماهارا 11-صفر و11-2 و11-2 و11-4.

نورهان علي تفشل في منافسات بندقية ضغط الهواء

لم تتأهل أي متسابقة عربية إلى الدور النهائي من منافسات بندقية ضغط الهواء من مسافة عشرة أمتار في اولمبياد لندن اليوم السبت.

واحتلت القطرية بهية الحمد التي أصبحت فعليا أول امرأة قطرية تشارك في الاولمبياد عبر التاريخ المركز السابع عشر برصيد 395نقطة.

وجاءت الكويتية مريم أرزوقي في المركز 28 برصيد 393 نقطة بينما احتلت المصرية نورهان عامر المركز 41 والسورية راية زين الدينالمركز 50.

وتصدرت البولندية سيلفيا بوجاسكا التصفيات برصيد 399 نقطةوتأهلت إلى الدور الأخير لتنافس على الميدالية الذهبية مع الصينيتين يي سيلينج ويو دان والامريكيتين سارة شيرير وجاميلي جراي والإيرانية آلهة أحمدي والروسية داريا فودوفينا والتشيكية كاترينا ايمونس.

هيكل يتلقى خسارة قاسية

تلقى الملاكم المصري محمد عبد الموجود هيكل خسارة قاسية من نظيره الأذربيجاني سلطان ميجيتينوف  في المباراة التي جرت بينهما في  الدور الـ 32 من منافسات وزن المتوسط بدورة الألعاب الأوليمبية بلندن 2012.

وقد خسر هيكل المباراة بثلاثة جولات كالتالي 2- 4 , 5-10 , 5-6 بمجموع نقاط 12 - 20.

لاشين يفوز في تنس الطاولة (رجال)

وفي منافسات تنس الطاولة للرجال تمكن المصري سيد لاشين من تحقيق فوز صعب على لاعب السويد في المباراة التي جرت السبت وإنتهت بتيجة 4 -3.

وبعد هذا الفوز يصعد لاشين للدور الثاني من المنافسات.

خروج كريم وجيه في الرماية (رجال)

وفي منافسات لعبة الرماية خرج المصري كريم وجيه والجزائري زياد فاتح من تصفيات الدور الاول.

خروج شيماء وإيمان الجمال في الشيش (سيدات)

خرجت المصريتان ايمان وشيماء الجمال من مسابقة فردي الشيش للسيدات في دورة الالعاب الاولمبية الصيفية المقامة حاليا في لندن السبت.

في الدور الاول، تغلبت اللبنانية شعيتو على شيماء الجمال 7-6، قبل ان تخسر في الدور الثاني امام بطلة العالم الايطالية اليزا دي فرانشيسكا 2-15.

وخسرت الخلفاوي في الدور الاول امام الاوكرانية المخضرمة اولغا ليليكو 4-15، وايمان الجمال امام الفنزويلية خوهانا فوينمايور 9-15. من جهتها، فازت بوبكري بطلة افريقيا على الاميركية نيكول روس 15-8 في الدور الثاني، قبل ان تجهز على الفرنسية المميزة استريد غويار 15-10 في الدور ثمن النهائي، لتلتقي في ربع النهائي الايطالية فالنتينا فيتزالي (38 عاما) حاملة الذهبية في سيدني 2000 واثينا 2004 وبكين 2008 وفضية اتلانتا 1996.

خروج السحرتي من في الجمباز (رجال)

من جانبه خرج لاعب الجمباز محمد السحرتي قد خرج من منافسات لعبة الجمباز على جميع الأجهزة.

وكانت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية التى تستضيفها لندن حاليا رفضت السماح للأمريكى والترس كوسترا المدرب الشخصى لمحمد السحرتي بالدخول مع اللاعب لمقر المنافسات بسبب عدم استخراج بطاقة الدخول الرسمية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg