جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة يمنح العميد مهلة لتسديد ديونه

لجنة الاحتراف

الاحتراف تراعي أوضاع الاتحاد

جدة - إدارة الأخبار ومحرر سبورتس أرابيا:

أمهلت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم نادي الاتحاد بعض الوقت لكي يتخلص من أعبائه المالية التي تمنعه من قيد لاعبيه الجدد.

وأصدرت اللجنة بيانا نشره الموقع الرسمي للاتحاد السعودي جاء فيه ما يلي:

بالنسبة لأوضاع نادي الاتحاد والتي انعقدت جمعيته العمومية الاثنين الماضي وتم انتخاب مجلس إدارة جديد برئاسة الأستاذ المهندس محمد فايز وبعد التنسيق الذي تم مع سعادة الأخ أحمد عيد رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم.

           وحيث أن مجلس الإدارة الجديد لنادي الاتحاد لم يتسلم بعد كل ما يتعلق بالنادي وفق الإجراءات النظامية المتبعة ومن ضمنها صلاحية إجراءات الصرف المالي وخلافه ومن أجل اعطاء الفرصة لمجلس إدارة النادي الجديد وتسهيلا لإداء مهمته خاصة فيما يتعلق بتسجيل اللاعبين المحترفين خلال الفترة الأولى التي انتهت الساعة 12 من مساء اليوم الأربعاء 6 رمضان 1433هـ الموافق 25 يوليو 2012م فقد تقرر ما يلي:

1- أتمت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين إجراءات استلام الملفات وإجراءات تسجيل اللاعبين المحترفين لنادي الاتحاد والتي تم التعاقد معهم من قبل النادي.

2- عدم السماح لهؤلاء اللاعبين مشاركة فريق النادي في أي مباراة إلا بعد قيام مسئولي نادي الاتحاد بتسديد جميع المستحقات المالية المترتبة علي النادي خلال أسبوعين بدءاً من يوم الخميس 7 رمضان 1433هـ الموافق 26 يوليو 2012م.

3- في حال عدم قيام مسئولي نادي الاتحاد بالوفاء بهذا الشرط يستمر منع اللاعبين من المشاركة في المباريات ويتحمل مسئولي النادي أي أمور قانونية تظهر نتيجة للاتفاقيات الموقعة مع كل الأطراف.

4- يُقدم سعادة رئيس مجلس إدارة النادي خطاب يتعهد باسم مجلس الإدارة بالالتزام والموافقة على ما سبق ذكره لسعادة رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ونسخة منه للجنة الاحتراف.

راجين لنادي الاتحاد التوفيق ولكل الأندية كذلك.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg