جميع المباريات

إعلان

خاص.. المصري ينفي تدخل هاني أبو ريدة في أزمة المحكمة الرياضية

جماهير المصري

جانب من أحداث ملعب بورسعيد

كتب – أحمد فوزي:

طالب ياسر يحيى عضو مجلس إدارة النادي المصري مسئولوا النادي الأهلي بالتسامح وإعادة العلاقات الطيبة بين الناديين، نافياً ما يتردد عن قيام هاني أبو ريدة في واقعة رفع العقوبات عن النادي المصري.

وكانت المحكمة الرياضية الدولية قد ألغت الثلاثاء قرار لجنة التظلمات ضد المصري بتجميد نشاطه وهبوطه لدور الدرجة الثانية مع الإبقاء على عقوبة اللعب بدون جماهير ولكن لمدة عام فقط.

وقال يحيي في تصريحات خاصة لـYallakora.com: "النادي المصري من الأكثر الأندية التي تعرضت للضرر من المجزرة التي شهدها ستاد بورسعيد حيث أنه كان منظومة متكاملة الآن تفككت هذه المنظومة برحيل اللاعبين وجهازهم الفني".

وتابع: "نحن كمجلس إدارة مستعدين تماما للذهاب لمقر النادي الأهلي للتصالح إعادة المباراة لمجاريها بين الناديين وأطالب النادي الأحمر بالتسامح من أجل المصلحة العامة لمصر".

وواصل: "نفكر جدياً في هدم المدرج الذي شهد المجزرة وأشير بأن المهندس هاني أبو ريدة عضو اللجنة التنفيذية بالإتحاد الدولي لكرة القدم ليس له أي دور في قرارات المحكمة الدولية".

وأكمل: "جوزيف بلاتر رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم ليس بإمكانه التدخل في قرارات المحكمة الدولية فكيف يكون لأبوريدة دور ولذا أؤكد بأن كل ما أثير بأن أبوريدة تدخل كلام ليس له أي أساس من الصحة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات