جميع المباريات

إعلان

عيد الجهني يرد علي نصيف: دعمي لإدارة بن داخل يتجاوز 25 مليون ولدي ما يثبت ذلك

عيد الجهني

عيد الجهني

جدة - وائل منتصر:

قام عضو شرف نادي الاتحاد عيد الجهني بالرد علي ما ذكره الرئيس المكلف السابق للنادي أيمن بكر نصيف يوم الاثنين في مؤتمر صحفي عقد قبيل الانتخابات الاتحادية التي انتهت بفوز المهندس محمد الفايز بمنصب الرئيس.

وجاء رد الجهني في مداخلة هاتفية عبر برنامج "فوانيس" الذي تبثه قناة "السعودية الرياضية"، حيث أكد أن كل ما قاله نصيف لا يمت بالحقيقة بأي صلة وقال "تابعت المؤتمر الذي عقده نصيف وكنت أتمني أن يقول الحقائق كما هي وألا يبخس حقوق الآخرين".

وكان أمين نصيف قد عقد مؤتمرا صحفيا يوم الاثنين لتوضيح الأمور التي تخص النادي والمستجدات التي حدثت داخل أسواره خلال الفترة الأخيرة منذ تكليفه بتسيير أمور النادي، نفي خلاله ما تم إعلانه قبل بدء معسكر الفريق الأول لنادي الاتحاد بتكفل عيد الجهني بتكاليف البعثة في المعسكر، ومؤكدا على أنه لم يدفع سوى مبلغ 500 الف ريال فقط من تكاليف معسكر الفريق والباقي تحملته الادارة وبمبالغ مالية كبيرة لانجاح المعسكر.

وفي هذا الصدد قال الجهني بلغة منفعلة " لم أكن أريد أن اتحدث عن المبالغ التي قمت بدفعها ولكن حينما تصل الأمور لتزييف الحقائق يجب أن أسال من الذي أتي بحسني عبدربه وعبده عطيف ومن قام بدفع راتب أونداما. جميع رواتب ومكافآت اللاعبين الآسيوية قمت بدفعها حبا في نادي الاتحاد".

وأضاف "عيب أن يقال هذا الكلام ونحن في شهر فضيل. كل ما قلته مصدق وموثق من البنك ولدي الإثباتات التي تدعم حديثي وكم دفعت. المبالغ التي تحدث عنها نصيف غير دقيقة والصحيح هو أنني دفعت للاتحاد أكثر 25 مليون".

وأعلن عضو الشرف الاتحادي أنه مستمر في دعم النادي حبا في هذا الكيان متمنيا للرئيس الجديد محمد الفايز كل التوفيق في العمل علي قيادة دفة العميد.

واختتم عيد الجهني حديثه قائلاً "لم أكن أتمني الحديث في هذه الأمور وبتلك الوضعية الصعبة."

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg