جميع المباريات

إعلان

قطر تعتذر عن المشاركة في بطولة غرب آسيا

منتخب قطر

العنابي لن يشارك في بطولة غرب آسيا

ا.ف.ب:

أكد مدرب منتخب قطر لكرة القدم، البرازيلي باولو أوتوري، أن الفريق لن يشارك في بطولة غرب آسيا بالكويت في ديسمبر المقبل.

وقال أوتوري إن البطولة «لم تكن مدرجة ضمن برنامج الفريق واستعداداته لخوض منافسات تصفيات كأس العالم ،2014 وأن البطولة التي سيشارك فيها هي كأس الخليج الـ21 في البحرين في يناير المقبل».

وأعلن أوتوري أنه «يجري الترتيب في الوقت الحالي لإقامة معسكر إعدادي للمنتخب في أوروبا من الأول إلى 11 سبتمبر استعداداً لاستئناف التصفيات المونديالية بلقاء أوزبكستان في 16 اكتوبر»، مشيراً إلى أنه «من المحتمل إقامة المعسكر في ألمانيا وهو ما سيتم حسمه في الأيام المقبلة، على أن يخوض الفريق خلاله مباراتين في السابع و11 سبتمبر».

وألغى أوتوري فترة التدريب الـثانيـة التي كانت مقررة من 11 إلى 15 من الشهر المقبل «بهدف إتاحة الفرصة أمام الأندية القطرية للاستفادة من لاعبيها في المعـسكرات الأوروبية استعداداً لانطلاق الدوري القطري في 15 سبتمبر».

وكان المنتخب القطري قد عاود التدريبات قبل يومين على الملعب المغطى بأكاديمية أسباير في بداية فترة الإعداد الجديدة لخوض تصفيات كأس العالم، بعد أجازة استمرت شهرا منذ 12 يونيو الماضي، وستستمر التدريبات حتى الخامس من الشهر المقبل.

يحتل المنتخب القطري حاليا المركز الثالث في المجموعة الأولى من منافسات الدور الرابع الحاسم برصيد أربع نقاط من ثلاث مباريات بفارق الأهداف عن إيران الثانية، في حين تتصدر كوريا الجنوبية برصيد ست نقاط، وتحتل أوزبكستان ولبنان المركزين الرابع والخامس على التوالي.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
إنتر ميلان

إنتر ميلان

- -
ميلان

ميلان

2

تشكيل ميلان: حراسة المرمى: ماينان. الدفاع: إيمرسون رويال، جابيا، توموري، ثيو هيرنانديز. الوسط: فوفانا، بوليسيتش، رايندرز، لياو. الهجوم: موراتا وأبراهام.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg