جميع المباريات

إعلان

لا يزال ممتنا لجميل كاجودا.. الحافظ: أريد نسيان جحيم ليريا مع باكوس

عبد الله الحافظ

الحافظ يخوض تجربة جديدة في السوبر ليجا

جدة – محرر سبورتس أرابيا:

أعرب المدافع السعودي عبد الله الحافظ عن سعادته بالانتقال إلى نادي باكوس فيريرا البرتغالي كاشفًا أنه اتخذ قراره بالتوقيع معه بعدما جميع معلومات جيدة عن الفريق من العاملين في يونياو ليريا "فريقه السابق" وبصفة خاصة المدرب مانويل كاجودا.

وكان كاجودا أول من منح الحافظ فرصة اللعب في مباريات السوبر ليجا البرتغالية حيث أشركه أساسيًا أمام ماريتيمو، فبراير الماضي، في اللقاء الذي انتهى بخسارة ليريا بهدف نظيف.

وقال الحافظ لصحيفة "ريكورد" البرتغالية الشهيرة عقب خوض أول مران له مع فريقه الجديد "جئت للنادي عن طريق المدرب بيتر مانويل لكني أيضًا رأيت فريقا مميزا أقنعني بشدة بعدما قضيت 6 أشهر غير جيدة في ليريا التي لم أكن سعيدا فيها رغم ارتياحي الشديد داخل البرتغال".

وكان الحافظ -19 عامًا- أحد ثمانية لاعبين شاركوا في الخسارة القاسية لليريا برباعية نظيفة أمام فيرنسه مايو الماضي وذلك بسبب إضراب اللاعبين عن المشاركة لعدم حصولهم على مستحقاتهم المادية.

ونفى مدافع الاتفاق السابق إمكانية عودته للدوري السعودي إذ أوضح "في القوانين السعودية لا يمكن للاعب العودة إلا بعد عامين من الاحتراف، ولكن في حالة الفسخ من طرف واحد يمكن الرجوع مباشرة".

ولخّص مدافع منتخب شباب السعودية أهدافه مع باكوس قائلا "أتمنى أن تتاح لي الفرصة في التطور واللعب بشكل أكبر مع باكوس لمساعدة النادي على الوصول للأهداف التي يريدها بدون مواجهة المشاكل التي أجبرتني على عدم البقاء في نادي ليريا".

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

1 0
ألافيس

ألافيس

14

سيطرة من لاعبي ريال مدريد على الكرة بعد تمريرات وسط الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg