جميع المباريات

إعلان

الوحدة يقابل الربيع وديا..تأهبا لصعوده إلى دوري المحترفين

تدريبات الوحدة

جانب من تدريبات الوحدة

مكة المكرمة - إدارة الأخبار:

يخوض الفريق الكروي الأول بعد مغرب الخميس لقائه الودي مع فريق الربيع  ضمن معسكره الإعدادي  الداخلي على ملعب الأمير عبدا لمجيد بالنادي  وذلك في إطار استعدادات الفريق الكروي للموسم الرياضي المقبل.

وسيعمد المدير الفني المصري بشير عبد الصمد على خوض اللقاء بالمجموعة التي تم إراحتها عن المشاركة في المناورة التي أقيمت بعد مغرب الثلاثاء مع فريق أكاديمية مكة وانتهت بفوز الفريق الكروي الأول بنتيجة أربعة مقابل هدف جاءت عن طريق احمد القرشي وحامد فلاته وسليمان الدوسري وعبدالعزيز العمدة .

وكان الفريق الأساسي قد أدى مرانه على ملعب النادي عصرا والذي اشتمل على أداء حركات الإحماء ثم توزيع اللاعبين  لأربع مجموعات  ركز خلالها المدير الفني على تنفيذ اللعب من لمسة واحدة كما طبق اللاعبين عملية التصويب على المرمى عبر الكرات الثابتة من خارج الثمانية عشر وتنفيذ الكرات العرضية .

ومن جانب أخر عاود الفريق الاولمبي تدريباته على ملعب النادي الرديف بقيادة المدرب الوطني محمد الشقيري وذلك بعد ان أنهى معسكره التدريبي في مدينة الملك فهد بالحوية حيث شهد خلالها لقاء ودي مع فريق الطائف انتهى بفوز الفريق الاولمبي بثلاثة أهداف مقابل .

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg