جميع المباريات

إعلان

الجمعان: أملك العديد من العروض لكني أريد البقاء مع الاتفاق

جمعان الجمعان

الجمعان لم يدخل معسكر إعداد الاتفاق في ألمانيا

جدة - ياللاكورة أرابيا:

كشف مدافع الاتفاق جمعان الجمعان عن تلقيه عروضاً عدة للانتقال في الموسم الجديد من أندية في دوري "زين" السعودي للمحترفين رافضا تحديد هويتها، أو قيمة العروض التي جاءت بعد عدم مشاركته في المعسكر الخارجي الذي يقيمه الاتفاق في ألمانيا منذ ثلاثة أسابيع.

وقال: "تلقيت ستة عروض تتفاوت بين الجيد والمتوسط والممتاز، ولن أفكر في هذه العروض البتة في الوقت الحاضر لأنني أنتظر عودة رئيس الاتفاق عبد العزيز الدوسري للدمام لتسوية أموري مع النادي ومواصلة مشواري معه".

وكشف الجمعان أنه واجه بعض الظروف الأسرية الخاصة التي حالت بينه وبين السفر مع الفريق للمعسكر الخارجي: "تفهم مجلس الإدارة هذا الأمر، وهذا يشير إلى توافق بيني وبين مسؤولي النادي والذين حرصوا على تفهم هذه الظروف التي زالت ولله الحمد".

وبيّن الجمعان أن إخلاصه للبيت الاتفاقي لا يمكن التشكيك فيه وقال: "تربيت منذ الصغر في الاتفاق، أنا ابن بار لهذا الكيان الذي تعلمت بين جدرانه أبجديات كرة القدم الحديثة، لن يأتي اليوم الذي أرفع نفسي فوق رؤوس الاتفاقيين، وكل ما أرجوه هو أن نصل إلى اتفاق مرضٍ للطرفين؛ لكي أواصل مسيرتي الرياضية مع الفريق بصورة ترضي الاتفاقيين".

ورفض الجمعان القول بأن يُحدث توقيع المدافع سياف البيشي لنادي الشباب أزمة فنية في الفريق: "الاتفاق زاخر بالنجوم وهنالك أكثر من لاعب يلعب في قلب الدفاع مثل سند شراحيلي وأحمد البحري ووجود هذا الثنائي سيجعلنا نتنافس تنافسا قويا وشريفا من أجل الفوز بثقة المدرب جيجر لتمثيل الفريق".

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg