جميع المباريات

إعلان

أخضر الشباب يحاول عبور بوابة ليبيا للدخول إلى نهائي كأس العرب

أخضر الشباب منتخب

منتخب الشباب السعودي

جدة - ياللاكورة أرابيا:


يتحدد مساء الأحد الطرفان المتأهلان إلى نهائي بطولة كأس العرب الثانية للشباب والمقامة حاليا في الأردن، ففي المباراة الأولى سيلعب المنتخب السعودي أمام نظيره الليبي، وهي مواجهة قوية بين منتخبين متنافسين، في حين سيتقابل المنتخب الجزائري مع نظيره التونسي في لقاء هام بين الطرفين.

السعودية - ليبيا

سيقام اللقاء في الساعة السابعه مساء، على استاد عمان الدولي وهو لقاء يجمع فريقين لديهما الطموح ذاته نحو الوصول للنهائي وإحراز اللقب، وبدأ المنتخب السعودي مسيرته بالبطولة بالتعادل مع المنتخب الاردني (المضيف) بهدف لمثله، وفي اللقاء الثاني تمكن (الأخضر الشاب) من تحقيق فوز كبير على السودان بثلاثيه نظيفة، قبل أن يحقق فوزه الثاني والعريض على المنتخب الكويتي بأربعه اهداف مقابل هدف ما مكنه من التأهل كمتصدر المجموعة الأولى بسبع نقاط.

في حين، تأهل المنتخب الليبي بعدما تعادل سلبيا بدون اهداف في أول مواجهة مع المنتخب الجزائري، قبل أن يتجاوز نظيره الموريتاني بهدف نظيف، ثم كسب آخر مواجهة له امام قطر بهدفين لهدف، وهو الفوز الذي منحه وصافة المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط وبفارق الاهداف عن منتخب الجزائر. وعلى الصعيد الفني، من المتوقع أن يدخل المنتخب السعودي اللقاء بطريقة متوازنة في الشقين الدفاعي والهجومي، إذ سيطلب المدرب الاسباني سيرخيو من لاعبيه عدم الاندفاع وترك المساحات في المناطق الدفاعية أمام مهاجمي المنتخب الليبي. ويمتاز لاعبو المنتخب السعودي بقدرتهم الوصول لمرمى المنتخب الليبي عبر العمق، ويبرز في صفوف المنتخب حارس المرمى احمد الرحيلي ولاعب المحور ماجد كنبه والمهاجمان عمار بلال واحمد الشهري. على الجانب المقابل، سيدخل المنتخب الليبي اللقاء وهو يدرك صعوبة المنتخب السعودي، وسيعمد لاعبوه إلى تعزيز القوة الدفاعية في الفريق والاعتماد على الهجمات المرتده التي يقودها المهاجم عبدالسلام الفرج.

الجزائر والمغرب

وسيجمع اللقاء الثاني الذي سيقام على استاد الملك عبدالله الثاني منتخب الجزائر متصدر المجموعة الثانية مع نظيره المغربي متصدر المجموعة الثالثة وسيبحث الفريقان عن خطف بطاقة التأهل للنهائي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الريان

الريان

0 2
أهلي جدة

أهلي جدة

47

أهلي جدة يتقدم على الريان بهدفين نظيفين في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg