جميع المباريات

إعلان

عطيف يستعيد ذكريات مع النصر عمرها 13 عاما.. ويشيد برئيس النادي

عبده عطيف

عبده عطيف يتمنى اسعاد جماهير النصر

كتب - محمد محسن باروخا:

أعرب لاعب الوسط عبده عطيف والمنتقل حديثًا إلى معسكر فريق النصر بمدينة برشلونة الاسبانية عن امتنانه لبعثة الفريق الأصفر في أسبانيا على حفواة الاستقبال التي وجدها لدى وصوله إلى مقر البعثة قادما من مدينة فيجو الاسبانية حيث مقر بعثة ناديه القديم الاتحاد.

وقال عطيف:" إنه شرف كبير لي أن ألتحق بكيان عريق مثل نادي النصر الذي يمتلك شعبية طاغية في المملكة وخارجها، ذلك النادي الذي تخرج منه لاعبين عظماء مثل أسطورة الكرة السعودية ماجد عبدالله".

وأضاف:" كانت المفاوضات بين إدارة النصر وبين وكيل أعمالي تركي المقيرين قد بدأت منذ ما يقارب شهرين تقريبًا، لكنها كانت في صورة شفهية فقط، ولم تأخذ الطابع الرسمي سوى من شهر واحد فقط حيث تم الاتفاق بيننا على كافة بنود العقد والحمدلله كنا متفقين للغاية مما أنهى إجراءات التعاقد والانتقال بشكل سريع".

وأشار عبده إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يرتدي فيها قميص النصر، فكان ضمن الفريق الأول في مواجهة فريق ريال مدريد في مهرجان اعتزال اسطورة الكرة السعودية ماجد عبدالله في 20 مايوم عام 2008.

وعقب قائلا:" كان الشرف حليفي في هذا المهرجان من أكثر من جانب، فأولا أنا ألعب في مهرجان اعتزال الاسطورة، ثانيا أرتدي قميص النصر، ثالثا أواجه فريق عالمي مثل ريال مدريد، كل هذه الاسباب جعلتني أقدم كل ما لدي من موهبة وقدرات كي أبرز وأثبت نفسي، والحمدلله استطعت ان أثبت نفسي وأنا أرتدي قميص النصر".

ولفت:" لمست من جماهير النصر حبا جمًّا عقب مباراة تكريم ماجد عبدالله وهذا كان من ضمن الأسباب التي جعلتني افكر جديًا في الانتقال إليه، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم بي في الموسم القادم".

وعن تجربته السابقة مع النصر قال:" منذ أكثر من 13 عاما كنت أتمرن ضمن فريق الناشئين في نادي النصر، وقضيت زهاء شهرين به رغم عدم توقيعي للعقد، ولكن لظروف خاصة لم ألتحق بناشئي النصر، والتحقت بعدها بنادي الشباب، وها أنا اعود مرة أخرى إلى نادي النصر".

وأشاد عبده عطيف بحفاوة استقبال زملائه اللاعبين له فور وصوله إلى معسكر برشلونة، مشددا على أن الحفاوة هي أمر من الأمور المعنوية، والأساس للنجاح هو الانسجام التام بين لاعبي الفريق وهذا مالا يجد صعوبة فيه بسبب لعبه في المنتخب الذي يضم معظم لاعبي النصر، إلا أن هناك لاعبين جدد لا يعرف عنهم شيئا، متمنيًا أن يتم الانسجام السريع بينهم كي يحدث انصهار للفريق داخل الملعب في المواجهات المقبلة.

وأكد عطيف:" من الإيجابيات التي لمستها في معسكر الفريق هنا وجود سمو الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي، وهذا التواجد إن دل فإنما يدل على حرصه الشديد على مؤازره أبنائه اللاعبين وإعطائهم الدعم المعنوي والنفسي الذي يحتاجونه قبل بدء الموسم المقبل بحماسة أكبر".

وكشف عطيف عن أسباب البرنامج الذي خضع له في فرنسا حيث قال:" كان هذا برنامجا لياقيا، امتد قرابة 17 يوما، وخضعت له بسبب زيادة في الوزن ونقص في السرعة والمرونة تعرضت لها لانقطاعي عن اللعب لمدة 10 أشهر أو تزيد، وكنت حريصًا من خلال هذا البرنامج أن أعود إلى مستواى المعهود كي أواكب زملائي الذين وصلوا لمستويات عالية من اللياقة والسرعة خلال فترة توقفي".

واختتم عطيف تصريحاته بشكر جماهير النصر الذين استقبلوا خبر انتقاله إلى ناديهم بفرحة أسعدته كثيرا، مشددا على وعده لهم ببذل كل جهد في سبيل اسعادهم وقال:" أرجو من جماهير النصر عدم الاستعجال والتسرع في طلب تقديم مستويات مبهرة في بداية الموسم، وليعلم الجميع أن النصر يحاول استرداد عافيته ويجب ان يمر ببعض الاخطاء في البداية، لكن أعدكم ان نحقق على مدار الموسم ما يرضيكم".

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
كريستال بالاس

كريستال بالاس

0 1
ليفربول

ليفربول

85

فرصة ضائعة.. تسديدة قوية من جاكبو تخرج أعلى مرمى هندرسون حارس كريستال بالاس إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg