جميع المباريات

إعلان

بيدروسا يفوز بسباق جائزة المانيا الكبرى للدراجات النارية

بيدروسا يفوز بسباق جائزة المانيا الكبرى للدراجات ا

(رويترز) - فاز الاسباني داني بيدروسا متسابق هوندا‭ ‬بلقب الفئة الاولى ضمن جائزة المانيا الكبرى للدراجات النارية يوم الاحد في ظل اجواء مثيرة بعدما خرج زميله الاسترالي كيسي ستونر من السباق في اللفة الاخيرة رغم انطلاقه من الصدارة.

وانتزع بيدروسا اول فوز له هذا الموسم فيما جاء مواطنه الاسباني خورخي لورينزو والايطالي اندريا دوفيزيوسو ثنائي ياماها في المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

واشعل ستونر وبيدروسا اللذان تبادلا التقدم عبر السباق اجواء الاثارة في اللفات الاخيرة حيث كان المتسابق الاسترالي مصمما على الفوز ويأمل في توسيع الفارق في صدارة البطولة.

ولكن دراجة ستونر حامل اللقب انزلقت خارج الحلبة اثناء محاولته تجاوز بيدروسا وهو ما اتاح للورينزو انتزاع المركز الثاني في الترتيب العام.

ويحتل لورينزو الصدارة الان متقدما باربع نقاط على أقرب منافسيه وتحدث الى هيئة الاذاعة البريطانية بعدها مقرا بابتسامة عريضة ان الحظ لعب دورا في السباق.

وقال لورينزو "الامور يمكن ان تتغير تماما في سباقين. لم نحصل في حلبة اسن على اي نقاط وكنا في غاية الاحباط الا ان الحظ ساندنا اليوم بعد حادث كيسي."

واضاف "كنت ساشعر بالسعادة حتى لو انهيت السباق في المركز الثالث لان الدراجة ليست جيدة الا ان الحظ حالفنا."

وتفوق دوفيزيوسو على الامريكي بن سبايز متسابق ياماها لينتزع المركز الثالث.

وبعد انطلاقه من مؤخرة الترتيب عقب اصطدامه بلورينزو في سباق جائزة هولندا الكبرى الاسبوع الماضي احتل الاسباني الفارو باوتيستاالمركز السابع.

(اعداد احمد عبد اللطيف للنشرة العربية - تحرير أحمد ممدوح)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
إنتر ميلان

إنتر ميلان

0 1
ميلان

ميلان

28

جوووووووووووووووووول الهدف الأول لصالح إنتر ميلان عن طرق ديماركو

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg