جميع المباريات

إعلان

غرفة المحضر تتحول إلى قاعة اجتماعات دائمة الانعقاد من أجل الاتحاد

الاتحاد

بعثة الاتحاد في معسكر أسبانيا

جدة - إدارة الأخبار:

واصل الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد معسكره الإعدادي في مدينة فيجو الاسبانية استعدادا للموسم المقبل الذي تنتظره خلاله العديد من البطولات الهامة التي يتطلع لاعبو الاتحاد لحصدها من أجل إسعاد جماهيرهم الوفية.

حيث أن في الدور الثالث من الفندق المخصص لسكن بعثة الفريق يبدأ برنامج المعسكر باكرا فقد تم تخصيص أحد أجنحة هذا الدور كمصلى لأعضاء البعثة وبجانب المصلى تقف لوحة الإعلانات التي يقوم بإعدادها وتحديثها يوميا المنسق الإداري سلطان ينبعاوي وتضم أوقات الصلوات وبرنامج المعسكر من حيث أوقات التدريبات وتناول الوجبات الرئيسية والتي يتم تزويده بها من جانب المدرب الاسباني راؤول كانيدا بشكل دوري إلى جانب العديد من الأدوار الرئيسية الأخرى التي يقوم بها الينبعاوي داخل المعسكر.

ومن الأماكن التي تعد الملتقى الرئيسي لأعضاء البعثة هي غرفة الشاي والوجبات الخفيفة التي يشرف عليها مسئول التغذية العم محمد سعد والذي يعد شاهدا معاصرا على أجيال من  لاعبين تعاقبوا على ارتداء الشعار المقلم بالأصفر والأسود.

ومن المواقع الهامة في مقر المعسكر غرفة العلاج الطبيعي والتي تم إحضار كافة تجهيزاتها مع البعثة من جدة ويشرف عليها أخصائي العلاج الطبيعي محمود البشير.

وفي المعسكر الحالي يبرز أسم إداري الفريق عاطف طاشكندي من خلال الأدوار المتعددة التي يقوم بها في المتابعة والتنسيق والترجمة مع المدرب فهو نقطة التقاء وربط بين كافة مكونات المعسكر بمعاونة من الإداري المساعد عمر الزهراني.

وتأتي المتابعة الشاملة للمعسكر من جانب رئيس البعثة سامر محضر حيث أن غرفته تعد قاعة اجتماعات في حالة انعقاد دائم لمناقشة كافة المستجدات في سير المعسكر.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
ليفربول

ليفربول

5

يحتاج محمد صلاح (73) لصناعة هدف أمام كريستال بالاس ليعادل رقم الفرنسي تييري هنري (74) في المركز الـ13 بقائمة الأكثر صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg