جميع المباريات

إعلان

أيوفي يعيد ذكرياته مع مانسو.. ويطمح في إعادة النصر لمنصات التتويج

جيمي ايوفي

جيمي أيوفي من معسكر النصر ببرشلونة

كتب – محمد محسن باروخا:

أعرب المحترف الإكوادوري المنتخقل مؤخرا إلى صفوف نادي النصر في معسكره الخارجي بمدينة برشلونة الاسبانية جيمي أيوفي عن سعادته البالغة بوجوده ضمن فريق النصر مع مجموعة من اللاعبين يشعر من خلال طريقة تأديتهم للتمرينات بالحماسة الكبيرة التي لم يكن يتوقعها، مشيرًا إلى أن معسكر الفريق في برشلونة سيكون له أثر إيجابي في دور الفريق في الموسم المقبل.

جماهير النصر أشهر من نار على علم


ولفت أيوفي إلى ان شهرة جماهير النصر تجتاح العالم كله حيث أنه تلقى أكثر من نصيحة من لاعبين أصدقائه بالانضمام إلى النصر لعشق جماهيره لهذا الكيان.

وقال أيوفي:" أتمنى ان اسعد جماهير العالمي بإعادته من كبوته التي حاقت به منذ فترة إلى منصات التتويج مرة أخرى، وأعتقد أن لاعبي النصر الحاليين يقاتلون من أجل إرضائهم".

ذكريات كارلوس هي وقود أيوفي مع النصر


وأشار الإكوادوري:"ذكريات النصر مع الإكوادوري السابق كارلوس تيونيرو ستكون مسؤولية كبيرة ملقاه على عاتقي، حيث أن كارلوس لاعب كبير وكان مع منتخب الاكوادور يحرز العديد من الأهداف الممتعة، ودزره مع النصر لم يكن يقل كثيرًا عما كان يؤدي مع منتخب بلاده، كما انه كان يلعب للنصر في حين كنت أنا في الثانية عشرة من عمري".

وأضاف:" كارلوس تيونيرو بالنسبة لي بمثابة الأب الروحي والمثل الأعلى الذي أتمنى ان أكون مشابها له، وأن أعيش ذكرياته مع ناديه القديم فهذا شرف كبير لي وتحدٍ لمهارتي ، وأنا أقبل ذلك التحدي واتمنى ان أكون عند حسن ظن الجميع".

وعن مفاوضاته مع النصر قال:" في بداية المفاوضات كانت الأمور معقدة بعض الشيء، حيث اننى كنت مرتبطًا مع نادي بتشوكا المكسيكي يمتد حتى عام 2015 وهذا كان من شانه إعاقة انتقالي إلى صفوف النصر، إلا ان مسؤولي النادي المكسيكي قبلوا بالتفاوض مع مفاوضو النصر، وبعدها شاورت أقاربي وأصدقائي ونصحوني بخوض هذه التجربة".

وأردف:" بعد أن تأكدت من جماهيرية النصر الكبيرة، وعشق جماهيره له إضافة إلى أن تيونيرو كان مدافعا عن قميصه في أحد الأوقات، لم أتردد في قبول العرض بل وأن أحاول إرضاء هذه الجماهير العاشقة".

النصر.. أولى المحطات الخارجية لـ"جيمي"


وفي الحديث عن تجربة احترافه الخارجي قال:" هذه التجربة هي الأولى لي خارجيًا، وليس فقط في الشرق الأوسط، حيث أنني لم أغادر أمريكا الجنوبية إلى للعب مع النصر، واعتقد أن هذه التجربة ستكون ممتعة إضافة إلى أنها ستثري مستواي الفني كثيرًا كما سأستفيد منها على المستوى الشخصي".

وأشاد أيوفي بالنادي من حيث مستواه الفني وجهازيه الإداري والفني كما اشاد باللاعبين وترابطهم وانسجامهم فيما بينهم ، مؤكدًا على حرص اللاعبين على خلق روح المرح والفكاهة معه فور انضمامه إليهم في التدريبات بالرغم من صعوبة التواصل بينهم لعدم توافق اللغات، إلا انهم يحاولون بشتى الطرق فرض الانسجام بينهم وبينه.

مانسو.. زميل محترم.. وخصم شريف


وعن اللاعب المنضم حديثًا إلى الفريق النصراوي داميان مانسو والذي كان زميلا له في نادي ليما الاكوادوري قال:" من الممتع جدا أن أجد هنا زميل قديم لي خضنا مع بعض العديد من التجارب أما أعرق الفرق، كما اننا لعبنا كخصمين في الدوري المكسيكي وهو منافس شريف وصديق رائع ، ووجوده في النصر كان من الأسباب التي شجعتني كثيرا على التوقيع، وأعتقد أن وجوده إلى جواري سيساعدني كثيرً في تحقيق ما أسعى إليه للنهوض بمستوى الفريق".

أنا جاهز لـ"زين"


وأكد جيمي أيوفي على جاهزيته التامة في الفترة الحالية، مشيرً إلى أن فترة الإعداد التي يخوضها مع الفريق في الفترة الحالية ستسهم بشكل كبير في الارتقاء بمستواه كثيرًا في ظل الحماسة التي تخيم على الفريق واللاعبين في المعسكر الخارجي بمدينة برشلونة الذي يرى من وجهة نظره أنه سيكون مؤثرًا إيجابيا على مستوى الفريق في الموسم المقبل.

واختتم حواره بتوجيه وعوده إلى الجماهير النصراوية حيث قال:" سأبذل قصارى جهدي لإسعاد الجماهير وتحقيق أكثر من بطولة هذا الموسم وإعادة العالمي إلى منصات التتويج مرة أخرى بعد غياب طال انتظاره".

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

0 0
ساوثامبتون

ساوثامبتون

20

تسديدة من ساكا على حدود منطقة الجزاء ويتصدى لها الدفاع

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

0 0
فولهام

فولهام

18

فولهام يسعى لاستغلال اندفاع مانشستر سيتي واللعب على المرتدات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg