جميع المباريات

إعلان

روماريو يتدرب مع الاتفاق..والحافظ يبارك انتقاله

عبدالله السالم

اللاعب عبدالله السالم المنتقل حديثًا إلى نادي الاتفاق

كتب – محمد محسن باروخا:

شكر اللاعب عبدالله السالم المنتقل حديثًا من صفوف نادي الخليح إلى كتيبة فارس الدهناء جماهير الاتفاق على الترحيب الكبير الذي لاقاه فب أول تدريباته مع الفريق، مشيرًا إلى أن هذا الترحيب أمر غير مستغرب على جماهير تعشق كيان الاتفاق وتتميز بالأصالة وكرم الضيافة.

وأشار السالم في تدويناته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":" أشكر الجماهير الاتفاقية الكبيرة على ترحيبهم بي وهذا أمر غير مستغرب على جماهير فارس الدهناء، فأولئك خير جمهور لنادٍ مميز".

ولفت السالم:" سأصل إلى الفريق يوم الثلاثاء المقبل، وقد تدربت معهم يوما واحدا فقط، وتأكدت أن أعضاء النادي إدارة ولاعبين وجهاز فني وجماهير يمتلكون أخلاقًا عالية جدًا".

يذكر أن لاعب المحور السالم أو" عبود روماريو" انتقل إلى صفوف الاتفاق في قليل الأيام الماضية بموجب توقيعه لعقد تضمن استمراره مع النادي أربع سنوات من نهاية الموسم المقبل في حال أبدى مستويات طيبة تتوقعها منه إدارة النادي.

يشار إلى أن المحترف السعودي بالدوري البرتغالي ونجم الاتفاق السابق عبدالله الحافظ هنَّأ زميله "روماريو" في تغريداته على حسابه الشخصي بـ"تويتر" على صفقة انتقاله لنادي الاتفاق، متمنيًا له التوفيق مع فارس الدهناء طالبًا منه الظهور بمستواه المعهود.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg