جميع المباريات

إعلان

لوميتر يفوز بذهبية 100 متر في بطولة اوروبا لالعاب القوى

يللاكورة

هلسنكي (رويترز) - فاز العداء الفرنسي كريستوف لوميتر بذهبية سباق 100 متر في بطولة اوروبا لالعاب القوى يوم الخميس مسجلا 10.09 ثانية وهو زمن تعهد ان يحقق افضل منه في اولمبياد لندن.

وابلغ لوميتر الصحفيين بعد تفوقه على مواطنه جيمي فيكو بفارق 0.03 ثانية في اليوم الثاني من البطولة "انا مفعم بالثقة واثق في قدرتي على العدو بشكل اسرع في الاولمبياد."

وحل النرويجي جايسوما سايدي ندوري ثالثا بزمن بلغ 10.17 ثانية.

واجهشت ايفيت لالوفا التي اصيبت بكسر في الفخذ جراء حادث تصادم تعرضت له عام 2005 في اثينا بالبكاء بعد فوزها بذهبية سباق 100 متر للسيدات.

وقالت العداءة البلغارية بعدما عبرت خط النهاية في زمن بلغ 11.28 ثانية "في ابريل قلت لنفسي انني لن ابكي ثانية الا عندما احقق الفوز."

وحقق الالماني باسكال بيهرينبروش افضل ارقامه الشخصية في القفز بالزانة ورمي القرص ليفوز بذهبية مسابقة العشاري برصيد 8558 نقطة.

وحل الاوكراني اولكسي كاسيانوف ثانيا.

وخيب الفنلندي تيرو بيتكاماكي المتخصص في رمي الرمح امال جماهير بلاده بعدما قدم اداء سيئا منهيا المسابقة في المركز 11 برمية بلغت 74.89 متر.

لكن مواطنه اري مانيو نجح في تعويض هذا الاخفاق بحصوله على البرونزية بعدما سجل 82.63 متر. وفاز التشيكي فيتيسلاف فيسلي بالذهبية بعدما سجل 83.72 متر بينما حل الروسي فاليري ايوردان ثانيا.

اعداد وتحرير اشرف حامد للنشرة العربية

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
بورنموث

بورنموث

0 0
أرسنال

أرسنال

51

عرضية لأرسنال من ركنية وارتقاء ورأسية من هافيرتز داخل منطقة الجزاء وتمر أعلى المرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg