جميع المباريات

إعلان

تيجالي يقود الشباب لاكتساح المزاحمية في أولى تجاربه الودية

شباب

تيجالي تألق في الفوز الكبير

جدة - إدارة الأخبار:

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في أولى تجاربه الودية الإعدادية للموسم الرياضي الجديد أمام فريق المزاحمية بنتيجة (8/1) وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس على استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب.

الشوط الأول:

دخل الفريق الشبابي الشوط الأول بتشكيلة ضمت:وليد عبد الله ، حسن معاذ، وليد عبد ربه، نايف القاضي، عبد الله الأسطاء، عمر الغامدي، فيرناندو، أحمد عطيف، كماتشو، فهد الدوسري، وسبستيان تيجالي.

بدأ اللقاء سريعًا من الفريقين، ورغبة كبيرة من اللاعبين لتسجيل أهداف مبكرة، وظل الحال حتى الدقيقة (15) من عمر الشوط حيث تمكن فريق المزاحمية من تسجيل أول أهداف المباراة بعد استغلال مخالفة سددت مباشرة في اتجاه مرمى وليد عبد الله الذي عجز عن إبعادها لتسكن شباكه كهدف للمزاحمية.

بعد مرور (6) دقائق من تسجيل الهدف نشط وسط الشباب وهجومه  لإدراك التعادل فتحققت رغبتهم عن طريق المهاجم  تيجالي الذي استغل عرضيه عبد الله الأسطاء ليعلن هدف التعادل للفريق الشبابي عند الدقيقة (23).

وبعد هذا الهدف تراجع فريق المزاحمية وبدأ يلعب على الهجمات المرتدة ، لكن الفريق الشبابي ظل مسيطراً على مجريات هذا الشوط ليتمكن اللاعب فهد الدوسري عند الدقيقة (29) من إحراز هدف الثاني لفريقه.

في ظل تراجع فريق المزاحمية نشط وسط الشباب في تزويد هجومه بالكرات البينية استطاع المهاجم تيجالي من تسجيل الهدف الثالث من تمريره فهد الدوسري.لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الشبابي بنتيجة (3/1).

الشوط الثاني

في هذا الشوط ظهرت رغبة المدرب في إشراك جميع العناصر، حيث قام بتغيير تشكيلة الشوط الأول، واستبدلها تماماً بـ : إبراهيم زائد، خالد عواجي ، ماجد المرحوم، هادي يحي، زيد المولد، بدر السليطين، ويندل، جيباروف، تميم الدوسري، سعيد الدوسري، فهد المنيف.

بعد مرور تسع دقائق من عمر الشوط الثاني سجل اللاعب تميم الدوسري الهداف الرابع للفريق الشبابي، وبعد مرور أربع دقائق من الهدف الرابع استطاع المهاجم فهد المنيف تسجيل الهدف الخامس للشباب.

وفي ظل تراجع فريق المزاحمية استطاع جيباروف من تسجيل الهدف السادس في الدقيقة (60) من هذا الشوط. وفي الدقيقة (75) عاد جيباروف لتسجيل الهدف السابع للفريق الشبابي، واختتم اللاعب فهد المنيف مهرجان الأهداف في الدقيقة (77)، لتنتهي المباراة شبابية بنتيجة (8/1).

 وقد  منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم اللاعبين راحة ليوم الجمعة على أن يعاودوا التدريبات السبت المقبل على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg