جميع المباريات

إعلان

خاص.. اليامي يقدم استقالته من الاتحاد احتجاجا على "إفشال" صفقة عبد ربه

منصور اليامي

اليامي رحل بسبب التدخل في عمله

كتب – جميل عباس:

قدّم الدكتور منصور اليامي مسؤول الاحتراف بنادي الاتحاد استقالته من منصبه احتجاجا على التدخل في عمله من جانب أعضاء مجلس إدارة النادي، وفقا لمصادر مقربة من اليامي.

وأفادت المصادر بأن اليامي احتج على تدخل أعضاء المجلس في الصفقات التي يجريها النادي، عبر مسؤول الاحتراف المعين، خاصة صفقة المحترف المصري حسني عبد ربه التي اقتربت من الفشل.

وأشارت المصادر إلى أن اليامي كان قد حسم الأمور مع عبد ربه والإسماعيلي، حيث أبرم اتفاقا يقضي بحصول اللاعب على مليوني ريال بينما يحصل ناديه على مليونين و800 ألف ريال، مقابل تجديد إعارة "القيصر" للعميد الاتحادي حتى نهاية الموسم المقبل.

وكان النادي الإسماعيلي أعلن عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت أن المفاوض الاتحادي (منصور اليامي) لم يلتزم بموعده معهم لكي ينهي الصفقة مما حرى بالدراويش الالتفات لعرض النصر الذي يرغب هو الآخر في الحصول على توقيع عبد ربه لسد الفراغ الذي تركه المشاغب خالد عزيز المستبعد من معسكر الفريق الخارجي.

وذكرت مصادر اتحادية أن أحد أعضاء مجلس الإدارة الحالي في الاتحاد بالإضافة إلى وكيل أعمال حسني عبد ربه حاولا رفع المبلغ الذي اتفق عليه اليامي مع المحترف المصري وناديه مما فجّر غضب مسؤول الاحتراف ودفعه لتقديم استقالته.

وفي اتصال هاتفي أجراه مراسل "ياللاكورة أرابيا" بالمهندس أيمن بكر رئيس الاتحاد، أكد خلاله على ما أقدم عليه اليامي مشيرًا إلى أن الأمر لا يدخل في نطاق اختصاصه كون الأخير معينا من جانب لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم ويتلقى راتبه منه فضلا عن أنه (اليامي) لم يقدم استقالته له.

وكشف بكر عن اقتراب النادي من التجديد لعبده عطيف صانع ألعاب الفريق بناء على رغبة أكيدة من المدرب الإسباني راؤول كانيدا، قبل السفر يوم الخميس القادم للانخراط في معسكر الإعداد.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg