جميع المباريات

إعلان

خاص..كانيدا: مستوى عبدربه لا يستحق الـ800 ألف دولار.. والاسماعيلي يرد:سنبيعه للنصر

حسني عبدربه

حسني عبدربه

كتب – جميل عباس و محمد محسن باروخا:

عبر رئيس هيئة أعضاء الشرف لنادي الاتحاد المهندس محمد فائز والعائد مؤخرًا من ألمانيا عن سعادته الغامرة بالاجتماعات التي عقدها مؤخرًا خلال اليومين الماضيين مع كل من الأمير طلال بن منصور الرئيس الفخري لأعضاء الشرف الاتحاديين والرئيس الملكف أيمن نصيف ، مشيرًا إلى أن كلا الاجتماعين تمحورا حول مصلحة النادي عامة والفريق الأول خاصة.

وتم الاتفاق في هذه الاجتماعات المتتابعة بين أعضاء الإدارة والشرف بنادي الاتحاد على وضع استراتيجية ومنهجية لتسيير أمور النادي بحيث تعطى الأولويات الأهمية القصوى وتأتي بقية الأمور الأخرى تباعا حسب أهميتها.

ومن ضمن الأولويات التي ستولى الاهتمام الأكبر الفريق الأول بالنادي ومعسكر أسبانيا المقرر انطلاقه يوم الأربعاء المقبل، خاصة بعد انتعاشة الخزينة الاتحادية بمبلغ قناة العميد الذي أوفي به كامل محيي الدين، حيث تقرر عدم تسديد الديون الحالية للنادي لأي شخص وعلى رأسهم المشرف السابق على الفريق الأول عيد الحهني والذي طالب قبل رحيله بسداد مبلغ 3 ملايين ريال أدان بهم إدارة ابن داخل، على أن يتم جدولة المديونيات على فترات بعيدة المدى.

واتخذت الإدارة من خلال اجتماعاتها المتتالية مع هيئة أعضاء الشرف قرارًا يقضي بصرف المبالغ المتاحة في خزينة الاتحاد في إتمام التعاقدات الأجنبية لإكمال صفوف الفريق الأول لتمكنه من المشاركة في الموسم المقبل بالقوة التي ينتظرها الجميع منه.

وذكر مراسل "ياللاكورة أرابيا" أن الإدارة الحالية المكلفة بتسيير أمور الاتحاد قد صرفت النظر عن التعاقد مع المحترف المصري حسني عبدربه نهائيًا بسبب مغالاة نادي الاسماعيلي في مبلغ التعاقد والذي كان سيتورط الاتحاد في التعاقد معه في عهد إدارة محمد بن داخل الجهني الرئيس السابق للنادي.

وأضاف المراسل أن قرار الإدارة بصرف النظر عن القيصر أتى بعد مكالمة هاتفية مع المدير الفني للفريق الأول راؤول كانيدا في أسبانيا أكد خلالها الأخير أن مستوى اللاعب لا يتناسب مع المبلغ الذي يطلبه نادي الإسماعيلي، إذ رفض الإسماعيلي العرض المقدم من الاتحاد بتمديد إعارة اللاعب لموسم واحد مقابل دفع مبلغ 600 ألف دولار، مطالبة الإدارة بمبلغ 800 ألف دولار، وهو ما أجمع على رفضه أعضاء الشرف والإدارة والمدير الفني للفريق الاتحادي.

وقد صرح رئيس نادي الاسماعيلي المصري رأفت عبدالعظيم من خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "صدى الملاعب" أن إدارة الاتحاد تجاهلت انتظار الجانب المصري للرد وبالرغم من انتهاء المهلة التي أعطتها لهم إدارة الاسماعيلي إلا ان الأخيرة ظلت منتظرة الرد الاتحادي على طلبها، ومع ذلك تمادى الجانب السعودي في تجاهله للموضوع، مما جعل إدارة الاسماعيلي تنظر في العرض الرسمي الجاد الذي أرسلة الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر والذي يطلب فيه ضم القيصر المصري على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مقابل دفع مبلغ 700 ألف دولار، مؤكدًا أن الموافقة قريبة خلال الأيام القليلة المقبلة.


وتشير المعلومات إلى أن الاتحاديين عازمون على التعاقد مع رباعي أجنبي غير الذي ضمتم إدارة الجهني حيث يتم حاليا دراسة العديد من ملفات اللاعبين المقترحين لاختيار الرباعي من ضمنهم.

وأكد مصدر اتحادي وثيق الصلة بالإدارة الاتحادية أن الأخيرة تنتوي النظر في ملف لاعب أفريقي تم عرضه من قبل المدرب الأسباني راؤول كانيدا وسيكون الأقرب للتعاقد معه في الفترة المقبلة قبل بدء الموسم الرياضي.

وستغادر البعثة الاتحادية إلى معسكر أسبانيا يوم الأربعاء المقبل برئاسة أمين عام الصندوق بالنادي سامي المحضر والمنسق الإعلامي ماجد المالكي ومدير الفريق عاطف طاشقندي، وستشتمل البعثة على جميع اللاعبين بما فيهم عبده عطيف الذي تم التجديد معه مؤخرًا وسعود كريري الذي تم صرف جزء من مستحقاته البالغة 3.5 مليون ريال.

وسيتم خلال المعسكر استكمال إجراءات الكشف الطبي للاعبين الجدد تحت إشراف الطبيب وأخصائي العلاج الطبيعي الأسبانيين اللذان تم التعاقد معهما بعد انهاء السابقين مهمتهما مع الاتحاد.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg