جميع المباريات

إعلان

الدوسري: التوقيع مع كانو جاء عن قناعة بمستواه وبعد تأخر ضم وسام رزق

الاتفاق

الاتفاق يعود السبت للتدريبات

جدة - ياللاكورة أرابيا:

أصبح في حكم المؤكد إن يوقع لاعب الفتح السابق عبد الله الدوسري في الكشوفات الاتفاقية قبل السفر إلى ألمانيا للمشاركة في المعسكر الإعدادي الذي سيقام هناك حسب المصادر المؤكدة بعد أن كانت الإدارة الاتفاقية أنهت مفاوضاتها مع اللاعب قبل وقت باكر.

وأبدى اللاعب الرغبة الأكيدة في اللعب لفريق الاتفاق في الموسم المقبل بعد أن أنهى ارتباطه بفريق الفتح، ومن المنتظر إن ينخرط اللاعب عبد الله الدوسري في التدريبات الإعدادية المحلية لفريق الاتفاق.

ومن جانبه كشف رئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري أن الاختيار وقع على العماني كانو كمحترف أسيوي جاء عن قناعة بمستوى اللاعب مع منتخب بلاده ، وتم استشارة المدرب السويسري جيجر وبعد إن تأخرت إدارة السد القطري في الرد على طلبنا في ضم اللاعب القطري وسام رزق وأصبح كانو ثالث اللاعبين الأجانب بجوار البرزيليين المدافع كارلوس ولاعب الوسط الجديد جونيور الذي تم الاتفاق معه نهائيا.

وأوضح الدوسري إن المدرب السويسري آلن جيجر سيتواجد في الدمام الأسبوع المقبل وسيباشر عمله فور وصوله قبل السفر إلى ألمانيا لإقامة المعسكر الخارجي.

وأوضح الدوسري عدم تلقي إدارته لأي عرض من الخطوط الجوية القطرية لرعاية ناديه أو الفريق الأول بالنادي وقال: "نتمنى أن يكون نادينا من ضمن اهتمامات مسؤولي الخطوط القطرية التي تعتبر من خطوط الطيران المهمة على المستوى الإقليمي في الوقت الراهن، ونحن بحاجة ملحة للمال بسبب عدم وجود راع رسمي للنادي ومن ضمن أسباب موافقة الإدارة في المواسم الثلاثة الماضية على إعارة بعض اللاعبين عدم وجود الإمكانيات المالية التي تساهم في دعم الإدارة لتنفيذ مخططاتها".

وعلى صعيد التدريبات، حددت إدارة الاتفاق يوم السبت موعداً لانطلاق تدريبات الفريق الأول تحت إشراف السعودي سمير هلال لحين وصول السويسري الان جيجر الذي ينتظر حصوله على تأشيرة الدخول للأراضي السعودية لتحديد موعد وصوله، وكانت الإدارة حددت موعد مغادرة الفريق إلى ألمانيا لإقامة معسكر إعدادي يستغرق 21 يوماً على أن تغادر البعثة في 29 من الشهر الجاري.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

2 1
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

44

دونجا يسجل ثاني هدف له مع الزمالك هذا الموسم

Advertisement
مباشر
سويسرا

سويسرا

1 0
إيطاليا

إيطاليا

18

خطأ لصالح إيطاليا بعد تدخل قوي من تشاكا لاعب سويسرا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن