جميع المباريات

إعلان

الوصل يسعى لاستعادة مكانته بعد تجديد الثقة بمارادونا

مدرب الوصل دييغو مارادونا في الدوحة في 30 ايار/ماي

دبي (ا ف ب) - يسعى الوصل الاماراتي الى نفض غبار الموسم السيء الذي قدمه وانتهى بكابوس خسارة لقب بطولة الاندية الخليجية والعمل لاستعادة مكانته بعد ان جددت الادارة الجديدة الثقة بالمدرب الارجنتيني دييغو مارادونا ليكون على رأس الجهاز الفني حتى نهاية عقده في الموسم المقبل.

وانتخبت ادارة جديدة لنادي الوصل برئاسة محمد بن فهد الذي سيشغل ايضا منصب رئيس شركة كرة القدم في النادي بدلا من مروان بن بيات الذي كان وراء التعاقد مع الاسطورة الارجنتينية العام الماضي في صفقة احدثت ضجة كبيرة محليا وعالميا.

واكد بن فهد ان "دييغو مارادونا حريص على مصلحة الوصل وانه على قمة الهرم التدريبي، وان مجلس الادارة الجديد حريص ايضا على مسيرة النادي"، مضيفا "كلنا نسعى لمسيرة افضل للنادي وهناك تكامل بين رؤية المدير الفني للفريق والمجلس الجديد ولا يوجد في الوقت الحالي اي تفكير في التخلي عنه".

واستغرب "الشائعات التي تم ترويجها حول تخلي الوصل عن مارادونا في حين ان الرجل قائم على رأس عمله"، مؤكدا ان "المجلس الجديد لم يتطرق لهذه المسألة انما وزع الحقائب الادارية على اعضائه".

وتابع "الوصل يستحق منا التعب والسهر لتحقيق ما يصبو اليه جمهوره، ولن يهدأ لنا بال حتى يعود "الامبراطور" الى مكانته المعهودة بين الاندية والى تاريخ العريق المليء بالانجازات والبطولات والى احتضان منصات التتويج مجددا".

وكان مجلس الادارة الجديد حسم بسرعة وفي اجتماعه الاول مسألة بقاء مارادونا في منصبه والاعلان عن بدء التحضير للموسم المقبل من خلال معسكر للفريق وضم لاعبين اماراتيين واجانب.

وسيعاود مارادونا نشاطه مع الوصل في 25 تموز/يوليو المقبل بعد الانتهاء من اجازته في الارجنتين.

وقال عضو لجنة كرة القدم في النادي اسماعيل راشد "امامنا موسم صعب يحتاج الى تنظيم جيد لاننا مطالبون بأن يستعيد الوصل قوته من جديد وان ينافس على الالقاب في الموسم المقبل"، مضيفا "الفترة المقبلة ستشهد نقاشات مستمرة مع مارادونا لتفادي المرحلة السابقة وما حدث بها من اخطاء اثرت على الفريق، كما سيتم التشاور معه بشأن اللاعبين كافة، سواء المحليين او الاجانب، باعتباره المسؤول عن تشكيلة الفريق".

كان موسم الوصل مخيبا اذ انهى الدوري الاماراتي في المركز الثامن في اول موسم له باشراف مارادونا، كما خسر نهائي دوري ابطال الاندية الخليجية بشكل دراماتيكي امام المحرق البحريني على الرغم من تقدمه على منافسه ذهابا في عقر داره 3-1، قبل ان يخسر الاياب بالنتيجة ذاتها على ملعبه ويسقط بركلات الترجيح 4-5.

ويخلو سجل مارادونا من اي لقب طوال مسيرته التدريبية التي بدأت عام 1994 دون ان يصادف اي نجاح يذكر.

وسبق لمارادونا ان درب في الارجنتين مونديو دي كورينتس (درجة ثانية) عام 1994، ثم راسينغ كلوب (1995) ومنتخب بلاده (2008-2010) حيث اقيل بعد الخسارة الثقيلة امام المانيا صفر-4 في مونديال جنوب افريقيا 2010، قبل ان يقود الوصل منذ اغسطس/اب الماضي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
ليفربول

ليفربول

3 0
بورنموث

بورنموث

66

نونيز سدد من داخل منطقة الجزاء ولكن كرته اصطدمت في الدفاع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg