جميع المباريات

إعلان

بسيوني والشامخ يكتبان السطر الأخير في نهاية إدارة بن داخل

اجتماع الاتحاد

الاجتماع الأخير لإدارة ابن داخل

كتب – جميل عباس:

قدم عضوي مجلس إدارة نادي الاتحاد دكتور فاضل بسيوني وطارق الشامخ استقالتهما من إدارة النادي حيث تم رفع الاستقالتين إلى مدير مكتب رعاية الشباب بجدة أحمد روزي.

وبهاتين الاستقالتين وبحسب ما تنص عليه لائحة النادي تسقط الإدارة الاتحادية الحالبة حيث لم يتبقى سوى الثلاثة الملكفين وهم أيمن نصيف رئيس النادي المكلف حديثًا بتسيير أمور الإدارة لحين انعقاد جمعية عمومية غير عادية، وسامي المحضر أمين عام النادي، ودكتور عبداللطيف نعمة الله أمين عام الصندوق بعد جملة الاستقالات التي قدمت خلال الأسابيع المنقضية.

من جهة أخرى تشير المعلومات إلى أن رئيس هيئة أعضاء الشرف محمد فايز والمتواجد حاليًا خارج المملكة سوف يعقد عدة اجتماعات مع أعضاء الشرف والإدارة لتحديد موعد الجمعية العمومية الغير عادية والمتوقع انعقادها بعد ثلاثة أشهر .

وهناك معلومات أخرى تشير إلى أنه سيتم تنصيب الإدارة الجديدة بأسرع وقت من أجل تحقيق الاستقرار للفريق الاول من خلال تهيئة المعسكر الاعدادي للفريق والذي سيقام بعد اسبوعين في أسبانياخاصة بعد ان دفع عيد الجهني مبلغ 500 ألف ريال ثمن معسكر الفريق.

وتتردد أنباء حول استبعاد أعضاء الشرف للمرشح المحتمل لؤي قزاز مؤقتًا بسبب عدم توفيره مبلغ الـ10 ملايين ريال لبلوغ كرسي الرئاسة.

الجدير بالذكر أن رئيس هيئة أعضاء الشرف محمد فايز قد ألمح إلى أن عدد المرشحين لرئاسة النادي يتراوح بين 4 إلى 5، مؤكدًا على أنه سيتم اختيار الأفضل ماديًا وفكريًا وقياديًا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg