جميع المباريات

إعلان

لوف: ألمانيا لن تستهين بالدنمارك في يورو

يواخيم لوف مدرب المانيا

لوف

د ب أ :

قال يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم السبت إن فريقه لن يستهين بنظيره الدنماركي في المباراة التي تجمع بينهما غدا الأحد في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) المقامة ببولندا وأوكرانيا.

وأكد لوف أنه لم يندهش بأن المنتخب الدنماركي لديه الفرصة في التأهل لدور الثمانية بالبطولة الأوروبية.

ويحتاج المنتخب الألماني إلى الفوز أو التعادل في مباراة الغد كي يضمن التأهل من صدارة المجموعة الثانية.

أما المنتخب الدنماركي فيمكن أن يتأهل إلى دور الثمانية في حالة الفوز على نظيره الألماني ، ولكن ذلك يتوقف أيضا على نتيجة المباراة الأخرى بالمجموعة بين المنتخبين الهولندي والبرتغالي.

وقال لوف في مؤتمر صحفي عقد اليوم السبت تمهيدا لمباراة الغد "إننا لم نتأهل بعد وما زلنا بحاجة إلى نقطة..نواجه مباراة صعبة للغاية لأن الدنمارك تملك أيضا فرصة التأهل لدور الثمانية.. وليس لديهم ما يخسرونه.

وأضاف " من يعتبر المنتخب الدنماركي مرشحا أقل حظا لديهم انطباع خاطئ.. مراقبونا أكدوا على مدار الأشهر الماضية أن المنتخب الدنماركي سيلعب دورا جيدا للغاية في كرة القدم ".

وكان المنتخب الدنماركي فجر مفاجأة مبكرة بالفوز على نظيره الهولندي 1/صفر في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية قبل أن يخسر أمام نظيره البرتغالي 2/3 .

وقال لوف "المنتخب الدنماركي فريق متماسك ينجز المهام بهدوء ورزانة. اللاعبون يعملون من أجل بعضهم البعض ومن أجل الفريق. إنه فريق متجانس وناضج ومتحرك.

وقال لوف إن غياب دينيس روميدال المحتمل بسبب الإصابة سيشكل ضربة موجعة للمنتخب الدنماركي ، ولكن الفريق لديه حلول بديلة لتعويض غيابه ويضم بين صفوفه عناصر متميزة أمثال دانييل آجر مدافع ليفربول الإنجليزي وكريستيان إريكسن لاعب خط وسط أياكس الهولندي ونيكلاس بيندتنر مهاجم سندرلاند الإنجليزي والذي يشكل خطورة كبيرة على الفرق المنافسة.

أما عن التشكيل الأساسي للمنتخب الألماني ، أشار لوف إلى أنه من المرجح إشراك ماريو جوميز في التشكيل الأساسي بعدما سجل جميع أهداف المنتخب الألماني في مباراتيه الماضيتين بالبطولة ، واللتين انتهيتا بالفوز على البرتغال 1/صفر والفوز على هولندا 2/1  .

ويغيب لاعب الظهير الأيمن جيروم بواتينج بسبب الإيقاف وسيشارك بدلا منه ، بينديكت هويديس لاعب شالكه أو لارس بيندر لاعب باير ليفركوزن.

وقال بواتينج "أشعر بخيبة أمل كبيرة لعدم إمكانية مشاركتي.. أتمنى أن نحقق النجاح".

وأكد لوف أنه لن يلجأ لإراحة أي لاعب وأنه سيجري أي تغيير في التشكيل الأساسي يرى أنه سيؤثر بالإيجاب على أداء الفريق.

وستكون مباراة الغد هي المباراة الدولية رقم 100 للوكاس بودولسكي البالغ من العمر 27 عاما ، وقد أشاد لوف "بالشخصية الاحترافية" للاعب مضيفا أنه سجل "أهدافا مهمة للمنتخب في تصفيات ونهائيات البطولات.

ولم يظهر بودولسكي الذي ينضم إلى أرسنال الإنجليزي قادما من كولون الألماني في الموسم المقبل ، بمستواه المعهود في البطولة حتى الآن كما هو الحال بالنسبة لمواطنه مسعود أوزيل لاعب ريال مدريد الأسباني ، والذي قال لوف إنه يتوقع منه تقديم أداء أفضل.

وقال لوف إنه لن يوجه أي اهتمام للمباراة الأخرى في المجموعة إلا في حالة الضرورة.

وأضاف "إننا لا نلعب لمصلحة الغير.. نريد تقديم أداء جيد ونحقق الفوز.. المنتخب الهولندي أخفق في حسم مصيره (خلال الجولتين الماضيتين) والمنتخب الدنماركي يمكنه التأهل.. إننا نسعى فقط للتأهل إلى الدور المقبل من صدارة المجموعة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg