جميع المباريات

إعلان

سيموس: أتمنى أن نتعاقد مع صانع ألعاب بحجم كماتشو

فيكتور سيموس

سيموس تألق بمساعدة كماتشو

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

أبدى البرازيلي فيكتور سيموس مهاجم الأهلي امتنانه لصانع الألعاب مارسيلو كماتشو العائد مرة أخرى من الأهلي إلى الشباب مؤخرًا.

وكان كماتشو صنع لمواطنه سيموس 6 أهداف في دوري زين الماضي من جملة 21 هدفًا وضعت القاطرة البرازيلية على قمة هدافي الدوري مناصفة مع ياسر الشمراني نجم فريق الشباب.

وكتب سيموس على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : "نحن في حاجة لـ"رقم 10" متميز في الموسم المقبل مثل كماتشو.. أتمنى ذلك".

ويسعى الأهلي في الأمر منذ رحيل صانع الألعاب البرازيلي ولا تزال تربطه تقارير بلاعب برازيلي يدعى ويسلي لوبيز دا سيلفا "ويسلي" أفضل لاعبي الدوري الروماني في الموسم الأخير.

الجدير بالذكر أن كماتشو حصل على لقب أفضل صانع ألعاب في الموسم الماضي رقميًا حيث قدم 12 تمريرة حاسمة بالإضافة إلى أنه سجل 6 أهداف.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
ألافيس

ألافيس

0 1
برشلونة

برشلونة

8

جاء الهدف بعد عرضية متقنة من رافينيا داخل منطقة الجزاء حولها ليفاندوفسكي رأسية قوية على يمين الحارس داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول

مباشر
أستون فيلا

أستون فيلا

0 0
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

68

العارضة تتصدى.. برونو فيرنانديز يسدد كرة قوية بصورة رائعة لكن عارضة مارتينيز ترفض أن تسكن الكرة الشباك وتتصدى للكرة وترتد إلى أنتوني سددها لكن جاءت بعيدة عن المرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg