جميع المباريات

إعلان

بن سعد: لن أستفيد من رئاسة التعاون.. ولكني سأخسر الوقت والمال

عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز

الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز

كتب - محمد محسن باروخا:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز عضو شرف نادي التعاون أنه لن يتنازل عن ترشيحه لنفسه في رئاسة نادي التعاون مشيرًا إلى أن الأسباب التي رفضت الرئاسة العامة لرعاية الشباب بناء عليها ترشحه ما هي إلا أسبابًا واهية لا يمكن أن تعيق ترشيحه بأي حال من الأحوال.

واستغرب بن سعد من البندين اللذان استدت إليها الرعاية العامة في رفضها ترشيحه لرئاسة النادي، إذ كان البند الأول هو عدم إقامته في القصيم إلى جوار النادي الذي يرغب في رئاسته، حيث أكد معلقًا على هذا البند:" إن كانت المشكلة في وجودي إلى جوار النادي فهذه المشكلة لن تمثل عائقًا، حيث أنني في غضون يومين سأكون من سكان القصيم"، أما بخصوص البند الثاني والذي أوضحته الرئاسة العامة أن الأمير عبدالله بن سعد لم يسدد رسوم عضوية الشرف بالنادي، أظهر الأمير على شاشة برنامج "في المرمى" إيصالات سداده لرسوم العضوية على مدار العام المنصرم.

وأكد المرشح المرفوض لرئاسة نادي التعاون خلال استضافته في برنامج "في المرمى":" أنا لن استفيد من رئاستي لنادي التعاون، بل على العكس تماما أنا سأخسر الوقت والمال لدعم هذا النادي والزج به بين كبار الأندية السعودية، فأنا سأضخ الملايين لخدمة النادي، ولا أطلب رئاسة شركة أو بنك لأستفيد من راتب أعلى من عضو في إدارة النادي أو عضو شرف في النادي".

وأضاف:" ليس مبررا أن تتحدد إقامتي إلى جوار النادي، فأنا رجل أعمال ولدي أشغال كثيرة في العديد من المناطق ولكني لم ألتزم بالمكوث إلى جوارها حتى أتابعها، وهذا ليس حالي فقط، وانما حال العديدين من رؤساء الأندية أمثال الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي فهو يدير النادي من الرياض وناديه في جدة، فهذا البند لا يمكن أن نعتبره عائقًا لي في الرئاسة".

وأشار إلى أن أكثر من 15 عضوًا من شرفيو النادي قاموا بالتوقيع على خطاب موجه للأمير نواف بن فيصل رئيس الرئاسة العامة لرعاية الشباب يطالبون فيه بتكليف الأمير عبدالله بن سعد لرئاسة النادي لمدة عام لحين إنعقاد جمعية عمومية أخرى عقب انتهاء الموسم المقبل.

ولفت بن سعد إلى ان رغبته في رئاسة نادي التعاون نابعة من شغفه لخدمة الرياضة السعودية بشكل عام وبناء فريق قوي من خلال بعض اجراء بعض التعاقدات المحلية والدولية مع بعض الأسماء ذات الخبرة الكبيرة والمهارة العالية التى ترفع من مستوى الكرة السعودية في المستقبل.

وتابع:" أعتقد أنني سأبقى على المدرب الحالي جوكيكا إضافة إلى العديد من التعاقدات المحلية إلى جانب الاتفاقية التي وقعتها خلال الساعات الماضية مع أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2001 حاج ضيوف، والاتفاقية التي وقعتها مع ضيوف هي اتفاقية تقتضي أن ينهي كشفه الطبي ثم يوقع على عقد احتراف إلى نادي التعاون لمدة موسم واحد، إلا أنها اتفاقية غير رسمية".

وأردف:" الاتفاقية التي وقعت عليها مع اللاعب بالرغم من أنها ملزمة له بإعادة مقدم العقد في حال توقيعه إلى عقد أخر غير التعاون، إلا أنها تنقصها الصبغة الرسمية في التوقيع، حيث انه لا يوجد مسؤول في النادي سوى الأمين العام وهو غير مخول للتوقيع على عقود المدرب او اللاعبين، لهذا أرجو من الامير نواف أن يسرع في اجراءات التكليف بالرئاسة، واود التنويه إلى أن اللاعب ضيوف هدية مني للنادي سواء صعدت إلى كرس الرئاسة أم لا".

وعن ميزانية النادي اكد:" رتبنا كل الأمور الخاصة بالميزانية مع أعضاء الشرف وأعتقد أن الموسم المقبل سيكون موسمًا استثنائيًا للتعاون، إلا أنني لن أفصح عن الميزانية التي اتفقنا عليها إلا بعد تولي كرسي الرئاسة حتى أكون واضحًا مع الجماهير".

وكشف عن مفاوضاته الحالية مع 8 من لاعبي الدوري المحلي والذين يلعبون لكبار الأندية بالمملكة رافضًا الإفصاح عن أسماء إلا بعد توليه رئاسة التعاون.

واختتم الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز بالكشف عن ميوله الهلالية في التشجيع، مؤكدًا أن ميوله ستختلف بعد توليه رئاسة التعاون لأنه سيكون تعاونيًا للنهوض بمستوى النادي الذي سيترأسه

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg